Booking.com

أعلنت شركة “سفن تايدز” أنها حصلت مؤخرا على الضوء الأخضر لتسليم مشروعها العقاري الطموح في نخلة جميرا بدبي المتمثل بمنتجع مصمم على الطراز الآسيوي إلى شركة فنادق ومنتجعات وسبا أنانتارا لتشغله تحت اسم منتجع وسبا “أنانتارا دبي نخلة جميرا”.

منتجع وسبا أنانتارا دبي نخلة جميرا

افتتاح منتجع وسبا أنانتارا دبي نخلة جميرا رسميا في الربع الثالث من 2013

وتأتي هذه الخطوة بعد أن حصل مبنى المشروع على شهادة إتمام المبنى الرسمية من إدارة التخطيط والتطوير “تراخيص” التابعة لحكومة دبي.

ويحظى منتجع وسبا أنانتارا دبي نخلة جميرا بواجهة بحرية متميزة على نخلة جميرا, ويضم 293 غرفة فندقية, و456 شقة سكنية إضافة إلى عدد من المرافق الصحية والترفيهية والحدائق والشواطئ التي يتميز بها المشروع الذي يحمل الطابع الآسيوي وجميعها تتيح لنزلائها التمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة في جزيرة نخلة جميرا, وسيتم افتتاح المنتجع رسميا في الربع الثالث من 2013.

ويضم المشروع الذي يعد إضافة جديدة لقطاع الضيافة والسياحة في الإمارات العربية المتحدة وتحديدا في دبي  18 فيلا فاخرة داخل البحر, و15 جناحا بواجهات بحرية تطل على مياه نخلة جميرا بما فيها ثلاث فلل بمساحة 206 متر مربع موصولة بمسبح شاطئي, وتتمتع 50 في المائة من الغرف بإطلالة مباشرة على البحر من خلال شرفاتها, وتم تصميم هذه الوحدات على غرار فلل المنتجعات الراقية في كل من جزر المالديف وتايلند.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.