تخطط فنادق هيلتون العالمية لإطلاق فندقين من علامة “هيلتون دبل تري” في العاصمة القطرية الدوحة خلال العامين المقبلين، بعد اتفاقية وقعتها مع شركة الريان للاستثمار السياحي”ارتك” التابعة  لشركة الفيصل القابضة.

ومن المتوقع أن يتم افتتاح كل من فندقيّ “هيلتون دبل تري الدوحة ـ السد”، و و”هيلتون دبل تري الخليج الغربي” بحلول عام 2014، وبذلك يرتفع عدد المشروعات التابعة لهيلتون العالمية في قطر إلى خمسة فنادق.

علامة "هيلتون دبل تري" من هيلتون

ويقع فندق “هيلتون دبل تري الدوحة ـ السد” في منطقة السد، والتي تعد أهم المناطق التجارية في الدوحة، ويحتوي الفندق على 145 غرفة من بينها 15 جناح، بالإضافة إلى مرافق متنوعة مثل نادي صحي، بركة سباحة خارجية، مطعمين، قاعتين كبيرتين للمناسبات، أربع غرف اجتماعات ومركز أعمال.

أما فندق “هيلتون دبل تري الخليج الغربي” فيقع في منطقة الخليج الغربي في برج يتكون من 52 طابق، بالقرب من المنطقة الدبلوماسية والمالية. ويضم عدداً من الأجنحة السكنية الراقية المكونة من غرفة أوغرفتين أوثلاثة غرف. كما سيشمل قاعة مناسبات، أربع غرف اجتماعات، ومركز أعمال، ونادي صحي، وبركة سباحة خارجية بالإضافة إلى مطعمين. ويتوافق إطلاق مشروع ” هيلتون دبل تري الخليج الغربي” مع الطلب المتزايد على الوحدات السكنية الفاخرة لفترات متوسطة إلى طويلة الامد.

وتشمل علامة “دبل تري باي هيلتون” DoubleTree by Hilton مجموعة من الفنادق الراقية في أكثر من 300 مدينة ومنطقة رئيسية في القارات الخمس، وتتميز بالتجهيزات المتطورة والعناية الكبيرة بالتفاصيل تبدأ بتقديم قطعة من الشوكولاتة لدى وصول الضيوف. وتندرج الفنادق ضمن برنامج الولاء “هيلتون إتش أونورز” الحائز على عدة جوائز.

وتشهد قطر زيادة في عدد الزائرين وخصوصاً من رجال الاعمال، لوجود عدد كبير من مشاريع البنى التحتية، وخطط بناء مطار جديد، وميناء جديد مع محطة كبيرة للسفن السياحية، وجسر يربط دولة قطر بمملكة البحرين، بالإضافة إلى العديد من المشاريع المتعلقة باستضافة بطولة كأس العالم لكرة القدم في عام 2022.

شارك برأيكإلغاء الرد