Booking.com

شهد مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة مغادرة معتمرو جمهورية نيجيريا إلى بلادهم بعد تطبيق الإجراءات الاحترازية المتبعة، للوقاية من فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19″، وقد نقلت رحلة تابعة للخطوط الجوية السعودية المعتمرين النيجيريين إلى وطنهم، بإشراف وزارة الحج والعمرة، وزارة الصحة، المديرية العامة للجوازات والهيئة العامة للطيران المدني.

كما أنجزت جوازات مطار الملك فهد الدولي بالدمام إجراءات سفر إحدى رحلات “مبادرة عودة” إلى العاصمة الفلبينية مانيلا، وعلى متنها 275 راكباً.

وتسمح مبادرة عودة للمقيمين حاملي تأشيرة الخروج والعودة والخروج النهائي والزيارة بكل أنواعها والتأشيرة السياحية من السفر إلى بلدانهم، بعد تأكيد موافقتها على استقبالهم، ويمكن الاستفادة من هذه المبادرة من خلال الدخول إلى أيقونة “عودة” في منصة “أبشر” للخدمات الإلكترونية.

وقد بلغ مجموع الطلبات المسجلة، في المبادرة 156034 طلباً، من مختلف الجنسيات، خلال الفترة من 22 أبريل ولغاية 18 مايو، وتأتي هذه المبادرة بالتعاون مع عدد من الجهات الحكومية السعودية، والقطاعات الأمنية بمختلف تسمياتها.

ومن جانب آخر، انطلقت أمس الثلاثاء أولى رحلات عودة المواطنين السعوديين العائدين للمملكة من مدينة مانشستر البريطانية، حيث نشرت سفارة المملكة في لندن صوراً للمواطنين أثناء إنهاء إجراءات عودتهم في المطار.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.