Booking.com

أطلق مطار دبي الدولي خدمة جديدة بالشراكة مع فندق دبي الدولي، لتوفير الإقامة الليلية داخل المطار، بحيث تحتاج الأسرة المسافرة إلى الاستيقاظ قبل موعد مغادرة الطائرة بدقائق معدودة.

وأشار المطار إلى أن الأسرة لن تحتاج بعد اليوم إلى القدوم للمطار باكراً، بل يمكنها القدوم في الليلة السابقة للسفر.

وعن كلفة خدمة “استيقظ عند البوابة” يشير المطار إلى أنها تبدأ من 350 درهما لأسرة مكونة من أربعة أشخاص، مقابل الحصول على غرفة واحدة لمدة تصل إلى اثنتي عشرة ساعة في فندق دبي الدولي.

وبين أن السعر يشمل خدمة “أهلا” للترحيب بالنزلاء، واستخدام مرافق الفندق شاملة المسبح وصالة الألعاب الرياضية وغيرها.

وتتيح هذه الباقة الخاصة، المثالية لرحلات الصباح الباكر، لأسرة مكونة من أربعة أشخاص تسجيل الدخول في المبنى 3 في الليلة السابقة لرحلتهم والمرور عبر نقاط التفتيش ثم التوجّه إلى صالات المغادرة استعداداً لبدء عطلة خالية تماماً من الضغوط.

فبمجرد تسجيل الدخول بالفندق يصبح المطار منطقة ألعاب للاستكشاف واللعب وتناول الطعام، ثم يمكن للأسرة أن تنعم بنوم صحي لتستيقظ في الصباح في حالة من النشاط والاستعداد قبل موعد المغادرة فقط بدقائق معدودة، مما يشكل بداية مُثلى لعطلة سعيدة في حين أن التكلفة البسيطة لهذه الخدمة الجديدة تجعلها أكثر من مجرد رفاهية.

وذكر ماثيو هوروبين، مدير العلامة التجارية في مطارات دبي: “إذا سألت أي أسرة عن السفر مع الأطفال فسيقولون لك إنه من الضروري التأكد من وجود متّسع من الوقت، وإذا سألت أي طفل فسيقول لك إن السباحة أو القفز فوق ‘الترامبولين’ في منطقة ألعاب الأطفال وتناول العشاء في مطعم والمبيت في فندق، يشعره أن العطلة قد بدأت بالفعل”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت