Booking.com

أعلن “مطعم أمالفي” الذي يقع في “فندق لو رويال مريديان” الفخم بأبوظبي طرح قائمة جديدة للمأكولات ففي الربع الأول من العام الحالي أعاد المطعم افتتاح أبوابه للزوار والضيوف بعد عام كامل من أعمال الترميم والتجديد.

فندق لو رويال مريديان

قائمة المأكولات الجديدة بـ”مطعم أمالفي” تتضمّن مأكولات إيطالية عصرية

وتأتي قائمة المأكولات الجديدة كجزء مكمّل لذلك، ومع التصميم الجديد الذي يتميّز به المطعم ويجسّد في الواقع “كل ما هو إيطالي” ينتقل الضيوف في رحلة ممتعة واستثنائية إلى شاطئ أمالفي الإيطالي.

وتجدر الإشارة إلى أنّ قائمة المأكولات الجديدة صممها بدقة رئيس الطهاة والمطبخ باسكال سفارا وفندق لو رويال مريديان لكي تتضمّن مأكولات إيطالية عصرية إلى جانب مجموعة فاخرة من المشروبات.

وأثناء إعادة تصميم قائمة المأكولات قام فريق العمل باختبار عدة أطباق تقليدية وعصرية، وتشمل القائمة الجديدة أطباقاً متنوعة ومميزة يستطيع الضيوف الاستمتاع بها.

منها طبق كركند كاليفورنيا: بوحي من سيارة فيراري كاليفورنيا 2014 يُقدّم الكركند بقشرته، وحالما يوضع على الطاولة أمام الشخص الذي يريد تناوله تزال القشرة ببطء فيبدو الطبق مثل سيارة فيراري كاليفورنيا عندما يكون سقفها مفتوحاً.

طبق الأرز الأسود والذهبي: هو طبق أرز يُقدّم مع حبر الحبار وأوراق من ذهب عيار 24 قيراطاً قابلة للأكل.

تيراميسو: هو عبارة عن كرة من غزل البنات والكريمة والبسكويت و٧٠٪ من شوكولاتة فالرونا، وحبوب قهوة وهلام قهوة إنّ مذاق طبق التحلية هذا لا يطيب إلا عند تناول المكونات كلها معاً لأنّها تشكل مزيجاً شهياً جداً.

وجدير بالذكر أن “فندق لو رويال مريديان” يوفر إطلالات بانورامية على الخليج العربي ويحتوي على مطعم دوّار على السطح ومسبح في الهواء الطلق في حديقة ذات مناظر طبيعية، ويبعُد كيلومتران عن مول أبوظبي.

تتميز جميع غرف الفندق بديكور من ألوان دافئة، وتُطل على الخليج أو المدينة، وتحتوي على تلفزيون مع قنوات متعددة اللغات ومشغل سي دي كما تحتوي منطقة ارتداء الملابس التي توجد في جميع الغرف الواسعة على مرآة طويلة للغاية وأردية حمام ناعمة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت