Booking.com

أعلن منتجع ماندارين أورينتال جميرا دبي عن تقديم الأطايب البرتغالية الشهية لعشاق الطعام، في مطعم “تاشكا” للـ”شيف” البرتغالي الشهير جوزيه أفيليز.

وقد استوحِي مطعم “تاشكا” من مطعم “تاشكا” التقليدي في البرتغال، هو يُقدم في دبي المأكولات والمشروبات البرتغالية، التي أُضيفت إليها لمسة عصرية.

وتقوم لائحة الطعام على مفهوم مشاركة الأطباق، حيث ينعم الضيوف بتجربة طعام مشوقة تنقلهم إلى المناطق البرتغالية المُنوعة.

وتشمل اللائحة مجموعة من الأطباق الكلاسيكية التي تتسم بلمسة عصرية، سواء كانت لحومًا أو ثمار بحر، مثل: طبق الروبيان الأحمر العملاق و”باكالهاو غوميز دي سا” و”بيري بيري الدجاج مع كريما الأفوكادو المدخنة”، فضلًا عن طبق جراد البحر البرتغالي الأزرق.

ويعتبر مطعم “تاشكا” وجهة رائعة لتناول الطعام والاستمتاع بأمسية مفعمة بالحيوية، فالمطعم في دبي يُزاوج بين الأطباق الأصيلة والديكور الأنيق والأجواء الممتعة.

كما تشمل هذه التجربة عروضا حية في كل من المنضدة والمطبخ، حيث يعمل الطهاة والسقاة معًا لابتكار تجربة شاملة تضم المأكولات والمشروبات الأشهى.

ويوفر المطعم إطلالات مذهلة على أفق دبي المتلألئ من جهة، والخليج العربي من جهة أخرى، فضلاً عن مقاعد داخلية وأخرى على الـ”تراس” في الهواء الطلق، مع حوض سباحة مترامي الأطراف يحاكي الخليج.

ويُعد تاشكا، أول مطعم عالمي افتتحه الـ”شيف” أفيليز، أما مطاعمه الأخرى، فتضم “بيلشانتو” الحائز على نجمتي ميشلان، والعديد من المواقع المعروفة في البرتغال.

ويفتتح المطعم أبوابه للغداء من 12:00 حتى 3.30 بعد الظهر، والعشاء من 6:30 إلى 11.30 مساءً.

شارك برأيك

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت