Booking.com

حصل مطعم سولت في فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة على 4 جوائز مرموقة خلال حفل جوائز المنتجعات والمطاعم العالمية الفاخرة في مدينة سانت بطرسبورغ في روسيا.

وقد شهد الحفل حضور أكثر من 200 شخص بحضور الحفل المتألق، حيث مثلوا 90 دولة و450 منتجعا صحيا و270 مطعما من جميع أنحاء العالم.

ويشتهر مطعم سولت بتقديم جودة عالية من المأكولات البحرية، وهذا ما أهله لفوز 4 جوائز تتمثل في 4 فئات: “مطعم المأكولات البحرية الفاخرة”، “مطعم دولي متنوع”، “مطعم يوفر أجواء رومانسية” و”مطعم يوفر أجواء فاخرة”.

وبهذه المناسبة، قال المدير العام لفندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة سافينو ليوني: “نفتخر بالحصول على 4 جوائز مرموقة لمطعم سولت خلال حفل جوائز المنتجعات والمطاعم العالمية الفاخرة”.

وتابع: “نود أن نتقدم بالشكر الجزيل لجميع ضيوفنا على دعمهم المتواصل وثقتهم التامة والتصويت لنا. إنه إنجاز رائع وأنا فخور بتهنئة الفريق بأكمله على شغفه وتفانيه، وتعكس هذه الجوائز جهودنا الحثيثة لتقديم خدمات راقية كما تعبر عن تفاني طاقم عمل الفندق لتوفير خدمة متفردة وتجربة استثنائية لجميع ضيوفنا”.

ويتميز فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة بموقع فريد ضمن منطقة منعزلة وعلى مسافة 10 دقائق فقط من مطار الكويت الدولي وبالقرب من منطقة الأعمال المركزية وأبرز المعالم الهامة بالعاصمة الكويتية.

ويتألف المنتجع الشاطئي من 316 غرفة وجناح و80 جناحا سكنيا و12 فيلا فاخرة، ويحتوي على ستة مطاعم إلى جانب مقاه وقاعات ومنتجع صحي تاليس سبا الذي يشغل مساحة 3.500 متر مربع، بالإضافة إلى شاطئ خاص على امتداد 200 متر، ومسبحين ومنطقة مخصصة للعب الأطفال، إضافة إلى مرافق واسعة لاستضافة المؤتمرات والاحتفالات.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.