Booking.com

يستضيف مطعم “سونتايا” بمنتجع سانت ريجيس السعديات رحلة طهي مميزة تحت عنوان “مذاق جنوب شرق آسيا”، وذلك ابتداءً من شهر أكتوبر 2019 وحتى يناير 2020.

ويقدم أشهر الطهاة القادمين من أفضل الفنادق في الشرق الأقصى إلى أبوظبي قوائم مُخصصة لأفضل أطباق المأكولات المُفضّلة في جنوب شرق آسيا.

وستقوم المحطة الأولى لمذاق جنوب شرق آسيا بأخذ الضيوف في رحلة إلى ماليزيا من خلال بعضٍ من أفضل الأطباق الماليزية، حيث يقوم الشيف محمد راسيت القادم من فندق سانت ريجيس كوالا لامبور، بإنعاش حواس ذوقك مع الأطباق التقليدية مثل لاكسا والكاري والشعرية الحارة من 7 إلى 11 أكتوبر.

وستحتوي القائمة الانتقائية، التي يتم تقديمها من الساعة 6:30 مساءً وحتى 11:00 مساءً، على مجموعة من الأطباق المميزة، والتي تمثل أفضل مأكولات المطبخ والثقافة الماليزية.

وتستمر رحلة تذوّق الطعام في الفترة من 11 إلى 16 نوفمبر مع الشيف التايلاندي فوكافورونوتشمون، القادم من فندق بانكوك ماريوت ماركيز كوينز بارك، جالباً معه قائمة خاصة من الأطباق التايلاندية الشهية.

ولتذوق أشهى الأطباق الأندونيسية المُفضلة، يستضيف مطعم “سونتايا” الشيف ميد ويزنو أديفاتما من منتجع وسبا رينيسنس بالي ألواتو في الفترة ما بين 9 -13 ديسمبر.

كما تضم المحطة الأخيرة من الجولة قائمة من الأطباق الفيتنامية التي صممها الشيف فوك نجوين مينه من منتجع جي دبليو ماريوت فو كوك إميرالد باي، والتي ستكون مُتاحة في الفترة من 13 إلى 17 يناير 2020.

وهناك المزيد لعُشاق مطعم “سونتايا”، مع عودة برنش النكهات الآسيوية الذي يُشكّل احتفالاً بالمأكولات المتنوّعة من جميع أنحاء الشرق الأقصى.

ويُوفّر برنش يوم السبت، الذي يتمّ تقديمه من الساعة 1 ظهراً إلى 4 مساءً، مجموعة كبيرة من الأطباق الآسيوية مثل السوشي والكاري وبانكيك البط.

كما يمكن للضيوف الاستفادة إلى أقصى حدّ من عطلة نهاية الأسبوع الخاصة مع قائمة البرنش الفاخرة والمتاحة مقابل 290 درهم إماراتي.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت