Booking.com

أعلن فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة وجهة الضيافة الراقية في الكويت, عن تدشين مطعم “أوليو” لتقديم أطيب الأطباق الإيطالية الأصلية.

جميرا شاطئ المسيلة

مطعم “أوليو” يقدم أجواء عصرية وتقليدية مثالية للمناسبات العائلية

وسط إطلالات رائعة على مياه الخليج العربي وبركتي السباحة بالفندق ينعم ضيوف المطعم الجديد بمذاق ايطالي خاص في أجواء عصرية وتقليدية مثالية للمناسبات الرومانسية أو لتناول العشاء مع العائلة.

يدير مطعم “أوليو” رئيس الطهاة بالفندق الشيف “كريس كيرتس” الذي يستند إلى خبرة واسعة اكتسبها من العمل في فنادق فاخرة حول العالم, وقد جرى إنشاء وتصميم المطعم بحيث يعكس طابعاً ايطالياً أصيلاً.

يقدم المطعم لضيوفه قائمة تحتوي على تشكيلة متنوعة من الأطباق التقليدية والمفضلة مثل التورتليني الآستيشي وهي باستا محشوة بأصناف الروبيان والبحريات, والبولو الآكتشاتورا عبارة عن دجاج محضر على الطريقة التوسكانية مع الطماطم والزيتون, ويستطيع ضيوف المطعم أيضاً انتقاء ما يفضلونه من أصناف البيتزا التي تُطهى في فرن يُوقد بالخشب, إلى جانب مجموعة واسعة من الأطباق اليومية الشهية.

وقال “هاكان بيتيك” نائب المدير العام في فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة الكويت: “نفخر بفتح أبواب مطعم “أوليو” رسمياً أمام الضيوف لينعموا بأطباق إيطالية أصلية وخدمة مميزة للعائلات, ويشعر ضيوف مطعمنا وكأنهم في إيطاليا متأثرين بالأجواء التي تخلقها الأصوات والنكهات الصادرة من المطبخ المفتوح بالمطعم”.

ويشار إلى أن رئيس الطهاة الكندي “كريس كيرتس” عمل لدى علامات فندقية من فئة الخمس نجوم في مختلف أنحاء العالم شملت فندق حياة في كانبرا بأستراليا, وانتركونتيننتال في شنزن بالصين, وشانغريلا في شيانغ ماي بتايلاند, وجميرا أبراج الإمارات, ومينا السلام في دبي, وأمانبولو في الفليبين, وانتركونتيننتال في دانانج بفيتنام.

وكان “كريس” قد انضم إلى فريق العمل بفندق جميرا شاطئ المسيلة في العام 2012 لمشاركة الفريق خبراته الاستثنائية التي اكتسبها طوال مسيرته المهنية الرائعة في أنحاء العالم”

الجميرا المسيلة

“الجميرا المسيلة” بالكويت أول فندق من مجموعة جميرا في منطقة الخليج خارج دولة الإمارات

يذكر أن فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة يقع على مسافة عشر دقائق فقط من مطار الكويت الدولي وبالقرب من مركز المال والأعمال وكبرى مراكز التسوق بالعاصمة الكويتية, ويتألف المنتجع الشاطئي, وهو حالياً في مرحلة الافتتاح التمهيدي من 316 غرفة وجناح و80 جناحاً سكنياً و12 فيلا فاخرة, ويحتوي على ستة مطاعم إلى جانب مقاهي وقاعات ومنتجع صحي “تاليس سبا” على مساحة 3500 متر مربع مع شاطئ خاص لمسافة 200 متر, وبركتي سباحة ومنطقة مخصصة للعب الأطفال إضافة إلى مرافق واسعة لاستضافة المؤتمرات والاحتفالات أهمها صالة زفاف تمتد على مساحة 1950 متر مربع.

 وجدير بالذكر أن مجموعة جميرا للضيافة العالمية الفاخرة والعضو في دبي القابضة من أكثر المجموعات الفندقية فخامةً في العالم فتحتوي حقيبتها على مجموعة من الفنادق والمنتجعات الفاخرة والمعروفة عالمياً لتشمل فندق جميرا في أبراج الإتحاد في العاصمة أبوظبي, وبرج العرب, وجميرا بيتش هوتيل, وجميرا أبراج الإمارات, ومدينة جميرا, وجميرا زعبيل سراي, وجميرا فندق الخور في دبي, و فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة في الكويت, وجميرا ديفانافوشي, وجميرا فيتافيلي في جزر المالديف, وفندق جميرا هيمالاياز في شنغهاي, وجميرا فرانكفورت في ألمانيا, وجميرا جراند فيا فينيتو في روما, ومنتجع جميرا بورت سولير في مايوركا, وفندق بيرا بالاس جميرا في اسطنبول بالإضافة إلى فندقي جميرا كارلتون تاور, وجميرا لاوندز في لندن.

كما تقوم مجموعة جميرا أيضاً بإدارة عدة علامات تجارية فريدة ومتنوعة بما فيها “جميرا ليفينج” والمتخصصة في إدارة المنشآت السكنية, و”تاليس سبا”, و”جميرا للمطاعم”, وحديقة الألعاب المائية “وايلد وادي”, و”أكاديمية الإمارات لإدارة الضيافة”, وبرنامج ولاء العملاء العالمي “سيريوس”.

شارك برأيك