Booking.com

أعلن مطعم “لاكوتشينا” أبرز المطاعم الإيطالية في “فندق الفيصلية” أحد فنادق روزوود العالمية عن إطلاق قائمة طعام جديدة من إعداد الشيف نيكولا روسو الذي تم تعيينه مؤخراً.

مطعم لا كوتشينا

مطعم “لا كوتشينا” يطلق قائمة الطعام التوسكانية الجديدة من إعداد الشيف نيكولا روسو الإيطالي

استخدم نيكولا الإيطالي النكهات التوسكانية الأصيلة التي جلبها من مطابخ أكواخ القرى الجميلة في مختلف أنحاء توسكانا إلى فندق الفيصلية، وأسفرت لمسات الشيف نيكولا المعاصرة للطعام التوسكاني عن تشكيلة من الأطباق الحصرية على قائمة المطعم.

وقال أليكس بيتشل المدير الإداري في فندق الفيصلية: “يتمتع الشيف نيكولا روسو بسيرة ذاتية حافلة في مجال الطهي وتعلم أساليب طبخ تثير الإعجاب على مدار عديد من الأعوام التي عمل بها في مختلف أنحاء العالم، ونحن في غاية السعادة لانضمامه إلى فريقنا، ونتطلع إلى استقبال الضيوف ليتذوقوا من أطباق قائمتنا الجديدة”.

وتتضمن قائمة الشيف نيكولا أطباق كلاسيكية مثل كابريزي الهشة التي تم إعدادها من أوراق الريحان الطازجة والطماطم الحمراء وجبنة الموزاريلا، ومن لمسات الشيف الإبداعية طبق “يوفو 64” وهو عبارة عن بيضة مسلوقة على نار هادئة تقدم مع الفاصولية الخضراء المقرمشة وحراب نبتة الهليون البيضاء وفطر البروسيني.

وتشمل أطباق القائمة الجديدة “باتشيري” وهو عبارة عن طبق فاخر يحتوي على معكرونة بشكل الأنبوب إلى جانب الباذنجان الشهي، وصلصة الطماطم الصغيرة تقدم مع جبنة البراتا الغنية، وطبق سلمون ترانسيو دي، وهو عبارة عن شرائح سلمون فيليه مطبوخ على نار هادئة يقدم مع بطاطس فوندان وحراب نبات الهليون المقرمش وطبق زيت الريحان.

وبهذه المناسبة قال نيكولا روسو شيف مطبخ لا كوتشينا: “بصفتي طاهٍ قام برحلة حول العالم يسعدني تقديم خبراتي العالمية إلى فندق الفيصلية، ويشرفني أن أقدم قائمتي الجديدة التي تحتوي على نكهات توسكانية تقليدية أصيلة بلمسات معاصرة”.

وانضم الشيف نيكولا إلى فندق الفيصلية جالباُ معه أكثر من عشرة أعوام من الخبرات العالمية التي تضمنت إيطاليا والمملكة المتحدة تدرب في إيطاليا وهو معتمد من قبل أكاديمية “ليس أميس دي كوردون لالو”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت