Booking.com

افتتح فندق والدورف أستوريا دبي نخلة جميرا المطعم الجديد “لاو” الذي يقدم مفهوماً مبتكراً لمطبخ منطقة جنوب شرق آسيا في دولة الإمارات، ويأخذ المطعم عشاق الأطعمة في رحلة مثيرة إذ يقدم أطعمة ذات مذاق متنوع من المطبخ التايلاندي والفيتنامي والكمبودي والإندونيسي والماليزي.

Waldorf-Astoria-Dubai-Palm-Jumeirah

“مطعم لاو” يقدم مفهوماً فريداً لمطبخ جنوب شرق آسيا وقبيلة لاو

استوحى المطعم اسمه ووجباته من قبيلة لاو القديمة التي سكنت منطقة جنوب آسيا في الألفية الأولى ، وجرى تصميم “لاو” بشكل حصري لفندق والدورف أستوريا دبي نخلة جميرا.

وتترأس طهاة المطعم الشيف ماي التي زارت مختلف أنحاء منطقة جنوب شرق آسيا، وأمضت سنوات في  دراسة الأطعمة والنكهات والثقافات الغذائية الخاصة بهذه المنطقة، ونجحت الشيف ماي في استعمال أفضل النكهات والتوابل والأفكار الخاصة بالطهي لصناعة وجبات جديدة ومبتكرة تبهر الزوار.

وقال جان مونكيدييك المدير العام لفندق والدورف أستوريا دبي نخلة جميرا: “يقدم مطعم لاو الذي صمم حصرياً لفندق والدورف أستوريا دبي نخلة جميرا مفهوماً فريداً لمطبخ جنوب شرق آسيا، ويبرز أسلوب حياة قبيلة لاو الذي كان خليطاً من التراث الغني والبساطة إذ أثرت أطعمة هذه القبيلة في مختلف الثقافات الآسيوية”.

وأضافت: “ويسرنا أن نقدم هذا التنوع الفريد والتراث العريق لضيوفنا في دبي تحت إشراف الشيف ماي وطاقم عملها، وتنعكس أصالة لاو في كل من قائمة الطعام وأجواء تناول الطعام، ونحن على يقين بأن التجربة ستبهر ضيوف لاو الذي يعد إضافة هامة لتشكيلة المطاعم الموجودة بالفندق”.

قالت الشيف ماي في معرض تعليقها على هذه المناسبة: “يشرفني أن أكون جزءاً من مطعم لاو الذي يركز على مطبخ جنوب شرق آسيا، والذي يقدم للضيوف تجربة لا تنسى من الطعام الآسيوي التقليدي بطرق عصرية، ويعد مطعم لاو انعكاساً للفلسفة الآسيوية في عيش حياة جيدة ونظيفة، وفي هذا الصدد فإننا نقوم باختيار مكونات طازجة لوجباتنا التي نطهوها بعناية لتعجب الزوار”.

ويوفر المطعم الجديد أجواءً عصرية مع ديكورات مميزة فضلاً عن إطلالة رائعة على الخليج العربي تعزز الروح الآسيوية في المطعم ما يضع الزوار في تجربة هادئة ومريحة لتناول الطعام.

ويستطيع زوار المطعم مشاهدة الطهاة يعدون الوجبات من خلال المطبخ المفتوح أثناء جلوسهم في الردهة الرئيسية لتناول الطعام  كما يمكن لهم الاستمتاع بتناوله في الهواء الطلق في الشرفة الخاصة بالمطعم، ويضم المطعم أيضاً طاولة خاصة تتسع لعشرة أشخاص.

ويقع فندق والدورف أستوريا دبي على النخلة ذات الشهرة العالمية، ويتميز بأماكن إقامة فاخرة تتمتَع بإطلالة بانورامية على الخليج العربي وأفق ناطحات السحاب في دبي، ويبعد مسافة قصيرة بالسيارة عن المرسى النابض بالحياة، ويوفر شاطئ خاص ومسبحين في الهواء الطلق يمكن التحكم بدرجة حرارتهما.

تم تزيين جميع الغرف الواسعة بتصميم فني عصري وظلال ألوان فاتحة أنيقة، وتشمل كل منها تلفزيون بشاشة مسطحة وماكينة للقهوة.

كما تقدم جميع الغرف شرفة كبيرة مطلة على النخلة أو أفق ناطحات السحاب في دبي، وتم تزويد الحمامات الواسعة بحوض استحمام رخامي ومقصورة دش ومستلزمات استحمام فاخرة.

يمكن للضيوف الاختيار من 6 مطاعم وبارات للاستمتاع بتجربة للأكل الفاخر، ويقدم الفندق براسري Mezzerie مستوحى من الطراز العربي كما يضم بار المسبح Palm Avenue تراس محتمل توفره حيث يمكن الاستمتاع بالكوكتيلات والأطباق العالمية.

يبعد برج خليفة ودبي مول مسافة 20 دقيقة بالسيارة عن الفندق، ويقع مطار دبي الدولي على بعد 50 دقيقة بالسيارة كما يوجد منتزه أكوافينشر المائي على مسافة تقل قليلاً عن 1.6 كم من الفندق.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.