Booking.com

فاز مطعم ممتاز محل للأطعمة الهندية في فندق وسبا أربيان كورت يارد بدبي، بشهادة التميز من موقع “تريب ادفايزور TripAdvisor” وانضم إلى “قاعة المشاهير Hall of Fame” وذلك لفوزه بجائزة التميز من الموقع للسنوات الخمس الماضية على التوالي.

ويحظى المطعم بالتكريم كأحد أفضل المطاعم تصنيفًا في دبي لما يقدمه من تجربة طعام فريدة لضيوفه، ويقدم تريب ادفايزور TripAdvisor الجائزة للمؤسسات التي تواصل أداءها الممتاز وفق تقييم الضيوف والمسافرين على الموقع.

كما يمنح الموقع جائزة “قاعة المشاهير” للمؤسسات السياحية التي تفوز بجائزة التميز لخمس سنوات على التوالي، ويتأهل المطعم أو الفندق للفوز بالجائزة بحصوله على تقييم 4 من 5 على الأقل حيث يوجد حد أدنى لعدد التقييمات التي يجب أن يتلقاها خلال الاثني عشر شهرا الأخيرة.

ويقدم مطعم ممتاز محل تجربة طعامٍ فريدة لضيوفه تضم الأطعمة الشمالية الغربية في الهند إضافة إلى أطباق موغلاي، حيث يستخدم المطعم المكونات الأصيلة التي توفر مذاقًا شهيًا.

وتبزر ديكورات المطعم الهوية الهندية وتثير إعجاب السياح والمقيمين على السواء، ويمتاز بالألوان الجميلة والأناقة والجلسات المريحة ويضم منصة خاصة لأداء الأغاني والوصلات الراقصة التراثية.

هذا ويحمل مطعم ممتاز محل للأطعمة الهندية لقب “أفضل تجربة طعام” في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وكذلك فاز بعدد من الألقاب من “جوائز واتس أون، وبنى ممتاز محل قاعدةً جماهرية صلبة منذ افتتاحه قبل 14 عامًا.

وبهذه المناسبة، قال راجيف لاكنبال، مدير المأكولات والمشروبات في فندق وسبا أربيان كورت يارد: “نود أن نعرب عن خالص شكرنا للضيوف والمسافرين الذين دعمونا وأظهروا تقديرهم للجهود التي يبذلها فريق عمل المطعم، وتأتي علاقتنا مع عملائنا في طليعة أولوياتنا مما يجعل تجربة مطعم ممتاز محل تجربة لا تنسى، ويسر مطعم ممتاز محل تلقي جائزة التميز من تريب ادفايزور TripAdvisor وأن ينضم الى قاعة المشاهير”.

شارك برأيك