Booking.com

يشهد معرض الفنادق 2013 الذي ينطلق غداً ويستمر حتى الإثنين المقبل في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض مشاركة كبيرة من الشركات العالمية والاقليمية والمحلية.

معرض الفنادق 2013

ينطلق معرض الفنادق غداً بحضور 32 شركة بريطانية

وتسجل الشركات البريطانية بصفة خاصة حضورا قياسيا حيث أعلن المكتب الإعلامي للسفارة البريطانية في دبي مشاركة 32 شركة بريطانية.

وستكشف شركة لايف سايز تتش ليميتد خلال المعرض لأول مرة عن فنونها في إنتاج الشاشات التي تعمل باللمس التفاعلي, وشاشات العرض في منطقة الشرق الأوسط.

وسيطلق جايلز ميلر ستوديو اللندني الشهير للتصميم الداخلي رسميا مقرا له في دبي مول لأول مرة على مستوى الشرق الأوسط كما سيشرك هذا العام هيل كروس للأثاث ومن أعمالهم الشهيرة تأثيث اليخت الملكي بريتانيا, وديزني كروز للسفن, وفنادق هيلتون.

وعبرت رنجانا إبراهيم, والتي تقود قطاع الصناعات الإبداعية في وكالة التجارة والاستثمار البريطانية عن سعادتها بمشاركة عدد قياسي من الشركات من المملكة المتحدة في المعرض مشيرة إلى أن وكالة التجارة والاستثمار البريطانية تحرص على المشاركة البريطانية في المعرض لأكثر من عقد من الزمان.

من جانبه قال مايكل السوب نائب الرئيس الأعلى لـ ( ديزاين) المنظمة لمعرض الفنادق إن المعرض سيكون أفضل من حيث المنتجات وأكبر من حيث العارضين.

وأكد أن المعرض هو المكان الأفضل لعرض المنتجات ذات الصلة بقطاع الضيافة لأسواق الشرق الأوسط, واصفا المنتجات البريطانية بالفريدة وذات الجودة العالية, وهذا هو السبب في أننا سعداء لرؤية المزيد والمزيد من الشركات البريطانية تشارك في معرض الفنادق 2013 في دبي, والذي يتيح لها التوسع بأعمالها لأسواق منطقة الشرق الأوسط انطلاقا من دبي .

من جانبها أعلنت “إنتركويل العالمية” الشركة الإماراتية لصناعة منتجات النوم الصحية الشاملة وتجارتها وبيعها بالتجزئة أنها ستضاعف مشاركتها في معرض الفنادق 2013, ويُعتبر هذا الحدث منصة مهمة تسلّط “إنتركويل” الضوء من خلالها على مكانتها الريادية ومنتجاتها الممتازة الموجهة لقطاع الضيافة.

وباتت “إنتركويل العالمية” مهيّأة لتلبية الطلب المتنامي لسوق الضيافة المزدهرة في المنطقة بعدما استثمرت ما يزيد عن 20 مليون درهم خلال الثمانية عشر شهراً الماضية في تطوير إمكانات التصنيع, وستمثّل “إنتركويل” شعار “صنع في الإمارات” وتروّج له في المعرض للتدليل على تفوق قطاع الصناعة في دولة الإمارات وتميزه لاسيما وأنّ الشركة تستخدم أحدث التقنيات المتخصصة وتتبع معايير جودة تتماشى مع المعايير التي يتبعها كبار مصنعي منتجات النوم في الولايات المتحدة وأوروبا.

وضاعفت “إنتركويل” المساحة المخصصة لها في معرض الفنادق لهذا العام, وستعرض للمرة الأولى حلول متكاملة لغرف النوم تضم الأسرّة وألواحها الأمامية والمنضدات الجانبية التي تكمل المنتجات الأساسية علاوة على المراتب التي قد تكون العنصر الأكثر أهمية في غرف الفنادق, وستعرض “إنتركويل” بعضاً من أفضل المراتب من علامة “سيمنز” الأميركية الفاخرة, ويُذكر أن 17 من أصل 20 أفضل فندق في العالم تستخدم مراتب “بيوتي ريست” من “سيمنز” التي تعتبر من المنتجات المفضلة في الفنادق بجميع أنحاء العالم لعقود طويلة.

وأعلنت شركة إم إم دي دخولها بمنتجات فيليبس لحلول اللافتات الرقمية في سوق الشرق الأوسط, وعرض أحدث منتجاتها خلال معرض الفنادق.

وقال ويلفريد دي مان المدير العام لحلول لافتات فيليبس بالشرق الأوسط و أوروبا؛ “نشارك في معرض الفنادق بدبي بهدف تعزيز موقعنا الريادي في تقديم منتجات العرض المتميزة لقطاع الفنادق والضيافة, و من خلال مشاركتنا في معرض الفنادق سنركز على تعزيز علاقاتنا القائمة وبناء شراكات جديدة في قطاع الضيافة الذي أصبح اليوم ينمو بسرعة كبيرة”.

وستعرض حلول فيليبس للافتات أحدث منتجاتها خاصة شاشات عرض إي لاين وهي شاشات العرض الاحترافية وحوائط عرض الفيديو, ومجموعة إي-لاين من فيليبس التي تتيح إمكانية التمتع بصورة كاملة فائقة الوضوح, وتقدم إي-لاين مزيجا من الأداء العالي وقيمة استثنائية لقدرات العرض والجودة. وأيضاً مع العديد من النماذج التي تقدم فتحة OPS.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت