Booking.com

احتفل فندق مكة سويس أوتيل بالذكرى الثالثة لانطلاقة برنامج “فيتاليتي” الأول من نوعه في مجال الضيافة الذي يعد منهجاً متكاملاً لأنماط الحياة الصحية لكل من ضيوف ومنتسبي الفندق.

سويس أوتيل

يتميز برنامج “فيتاليتي” بكونه نظاماً متكاملاً يحث على أساليب الحياة الصحية

ويعد البرنامج إحدى مبادرات فنادق ومنتجعات سويس أوتيل حول العالم، الشركة التي تتخذ منهج التنمية المسؤولة والمستدامة في جميع أعمالها الفندقية.

ويتميز برنامج “فيتاليتي” بكونه نظاماً متكاملاً يحث على أساليب الحياة الصحية من حيث الغذاء والعادات اليومية إلى الممارسات التي يمكن اتباعها خلال السفر، وذلك للحفاظ على الصحة النفسية والجسدية وتحفيز الطاقة الإيجابية.

ويشمل عديداً من الخيارات الصحية مثل “فيتاليتي اللياقة” الذي يهتم بتلبية احتياجات الضيوف البدنية، حيث يمكن للضيوف طلب نظام اللياقة البدنية الخاص بهم وتزويدهم بمعدات رياضية في غرفهم الخاصة بإشراف مباشر من خبراء ومختصِّي الفندق لتقديم المشورة اللازمة،

بالإضافة إلى برنامج “فيتاليتي للغذاء” الذي يقدم خيار المأكولات الصحية المتنوعة التي تأخذ بعين الاعتبار احتياجات الضيوف الصحية كتوفير المنتجات العضوية والمكونات قليلة الدسم أو الأطباق الحيوية التي يمكن تقديمها في المطاعم خلال جميع الوجبات، مع إمكانية طلبها في غرفهم الخاصة.

سويس أوتيل

يشمل البرنامج عديداً من الخيارات الصحية مثل “فيتاليتي اللياقة”

فضلاً عن برنامج “فيتاليتي لأوقات العمل” الذي غيَّر الاعتقاد السائد لرحلات العمل الطويلة التي تخضع لبروتوكولات صارمة، حيث ينتهج مكة سويس أوتيل سياسة توفير فرص زمنية محددة خلال الاجتماعات الرسمية يقدم الفندق من خلالها أصنافاً محددة من المأكولات والمشروبات الصحية التي تحفز القدرات العقلية باجتماعات العمل.

قد يهمك: “فندق ماريوت مكة” و “فندق حياة ريجنسي مكة

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت