Booking.com

حصل فندق وأبراج مكة ميلينيوم الفندق الفاخر الذي يخدم الحجاج والمعتمرين القادمين إلى مكة والذي يطل علي ساحة الحرم الشريف مباشرة، على جائزة “أفضل فندق 5 نجوم لعام 2018″، وذلك خلال حفل توزيع جوائز السفر العربي لعام 2018 الذي أقيم في دبي.

وتعد جوائز السفر العربي منبرًا للشرق الأوسط لتقدير الذين يقفون وراء نجاح صناعة السفر والضيافة والإحتفال بهم وإثبات أنهم ناجحون، وتُقدم تلك الجوائز إلى الفائزين في جميع قطاعات صناعة السفر والسياحة في صناعة الضيافة في الشرق الأوسط.

ويعتبر فندق مكة ميلينيوم الذي يتكون من 614 غرفة وجناح مثالًا للضيافة العربية الأصيلة والإبتكار، فهو يوفر العديد من الميزات الفريدة والتي تقدم غرف وأجنحة واسعة وخيارات مأكولات متعددة ومركزًا تجاريًا.

وتتألف أبراج مكة ميلينيوم من ستة أبراج تحتوي على 823 غرفة وجناحًا تتميز بالتصميم الشرقي والطابع العربي الأصيل، كما توفر أيضًا العديد من الميزات الفريدة من حيث الغرف والأجنحة الواسعة المطلة على أفق المدينة مع إطلالات رائعة على الحرم الشريف.

وقد استلم كيفورك ديلديليان، الرئيس التنفيذي للعمليات بفنادق ومنتجعات ميلينيوم – في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ، الجائزة بالنيابة عن فندق وأبراج مكة ميلينيوم خلال الحفل الذي حضره المئات من أصحاب الفنادق والعاملين في مجال السفر والسياحة.

وصرح كيفورك قائلاً: “إننا فخورون للغاية بحصول فندق وأبراج مكة ميلينيوم على جائزة الفندق الرائد في مكة المكرمة. وتكشف هذه الجائزة عن قوة الفندق والأبراج في السوق ومكانتها المرموقة والرائدة على المستوى الإقليمي والعالمي بالنسبة للحجاج والزائرين من مختلف أنحاء العالم، ويُنسب هذا الإنجاز إلى تفاني إدارة الفندق والزملاء الذين لا يألون جهدًا من أجل تجاوز توقعات النزلاء باستمرار”.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت