Booking.com

سيكون محبو الاستجمام في دبي على موعد مع مجموعة من أفضل العروض التي تقدمها المنتجعات الصحية المشاركة في عروض حدث مفاجآت صيف دبي 2014 الذي ينظم خلال الفترة بين 2 أغسطس و5 سبتمبر. ويشارك في عروض مفاجآت صيف دبي للمنتجعات الصحية هذا العام حوالي 34 منتجعاً تقدم برامج علاجية واستجمامية بأسعار مخفضة تلائم الجميع وتمنح المزيد من الانتعاش لصيف دبي ما يساهم في تعزيز مكانة الإمارة كوجهة صيفية مفضلة للعائلات لقضاء العطلات.

منتجعات في دبي

صُممت هذه العروض لتوفير تشكيلة واسعة من خيارات الاستجمام والاسترخاء

وقد صُممت هذه العروض لتوفير تشكيلة واسعة من خيارات الاستجمام والاسترخاء والتخلص من عناء العمل، كما أنها تتضمن خيارات متنوعة تلائم مختلف الأذواق والأعمار. ويشارك في عروض مفاجآت صيف دبي للمنتجعات الصحية مجموعة كبيرة من أفضل وأرقى المنتجعات في دبي، والتي تقدم عروضاً حصرية وبأسعار خاصة على مختلف خدماتها.

وتتنوع البرامج التي تقدمها المنتجعات الصحية المشاركة هذا العام بين جلسات التدليك على أنواعه المختلفة وترطيب البشرة وتجديد الطاقة والحيوية والتخلص من التوتر، وبرامج اللياقة البدنية مع إمكانية تحديد برامج غذائية صحية، بالإضافة إلى البرامج الخاصة بنضارة الوجه واليدين والقدمين وغيرها العديد.

وتتضمن قائمة المنتجعات الصحية المشاركة في عروض «مفاجآت صيف دبي 2014 » كلاً من: «أحاسيس سبا في غراند حياة دبي»، و«منتجع الشيهانة»، و«الأصالة سبا»، و«أمارا سبا في بارك حياة دبي»، و«أنغسانا سبا»، و«أرمونيا سبا في شيراتون جميرا بيتش»، و«اتتيديود في غروزفنر هاوس»، و«كاراكالا سبا في لو ميريديان»، و«شوكوليت سبا وموبايل صالون»، و«كريستالز سبا»، و«نادي أوليمبوس في حياة ريجنسي»، و«كونراد سبا»، و«دو لا مي سبا»، و«إيميراتس غراند سبا»، و«نادي غريفنس الصحي»، و«هيفنلي سبا»، و«نادي هيروز في كراون بلازا»، و«جنتي سبا»، و«ميفن سبا»، و«برانا سبا»، و«سراي سبا في دبي ماريوت هاربور»، و«سراي سبا في جي دبليو ماريوت ماركيز»، و«ساتوري سبا في باب الشمس»، و«سينسيسيا سبا»، و«شويكي سبا»، و«سو سبا في سوفيتيل النخلة»، و«سبا كوردون»، و«سبا زين»، و«سبا دنيا»، و«تاج سبا» ، و«تاليس سبا في مدينة جميرا، وبرج العرب»، و«سبا في العنوان دبي مول».

وتأتي عروض مفاجآت صيف دبي للمنتجعات الصحية نتيجة تعاون وتنسيق بين مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة والعديد من المنتجعات التي تحتضنها إمارة دبي. وتشكل المنتجعات الصحية الراقية في دبي أحد عوامل الجذب السياحي لمحبي الإسترخاء والعلاجات. وتمتلك دبي الكثير من المنتجعات الصحية الراقية والفاخرة، إلى جانب بنية سياحية متطورة تجعلها الوجهة المفضلة لدى الكثير من عشاق سياحة الاستجمام في المنطقة للاستمتاع بكل ما تقدمه من منتجات وخدمات.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت