Booking.com

قرر منتجع أتلاتنس النخلة بدبي تقديم مكافأة لمتابعي حسابه على الفيسبوك، بدعوتهم إلى قضاء ليلة مجانية في أول جناح فندقي للتواصل الاجتماعي في العالم.

وسيتم افتتاح الجناح الفندقي الجديد والأول من نوعه بتاريخ 18 مارس 2018، داخل المنتجع في دبي، ويأتي هذا تزامناً مع احتفال المنتجع بوصول عدد متابعي حسابه على الفيسبوك إلى مليون متابع، وسيتم دعوة جميع متابعي الحساب إلى حجز ليلة واحدة مجاناً في جناح التواصل الاجتماعي.

هذا ويقع الجناح الجديد في الطابق التاسع عشر من البرج الشرقي للمنتجع، مُطلاً على جزيرة النخلة، وقد تم تصميمه ليواكب أسلوب وتطلعات مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي.

يتطلب الدخول إلى الجناح إدخال الحساب الخاص للزائر، كما أن هذا الجناح يحوي على صالة بث مباشر خاصة، لمشاركة لحظاتهم مع أصدقائهم وعائلتهم، وكل ما يحتاجه الشخص هو وضع الهاتف في من المنصة المخصصة والاسترخاء على كرسي وكتابة الرسائل، كما أنه هناك مرآة التواصل الاجتماعي، وأدوات خاصة تحمل شعارات التواصل الاجتماعي.

كما أن جميع ضيوف جناح التواصل الاجتماعي، سيحصل على الدخول المجاني غير المحدود إلى حوض الحجرات المفقودة ومدينة أكوافنتشر المائية، والعديد من المزايا التي يقدمها نادي إمبيريال، طوال فترة الإقامة المجانية.

وللحصول على تلك الليلة المجانية، كل ماعليك فقط أن تكون متابعاً لصفحة أتلاتنس على الفيسبوك، لتكون من المؤهلين لحجز إقامةٍ مجانية في الجناح.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت