أعلن منتجع أتلانتس النخلة في دبي عن تقديم أحدث تجارب ترفيه الأطفال من خلال تنظيم حفل كبير لفرقة “ذا ويغلز” العالمية الشهيرة بأداء الأغاني والفيديوهات التي حازت على أصداء عالمية على مدى عقدين من الزمن في جميع أنحاء العالم, ومن المقرر أن ينظم الحفل في الفترة ما بين 8 إلي 9 من شهر نوفمبر القادم في المنتجع.

منتجع أتلانتس النخلة في دبي يعلن عن تقديم أحدث تجارب ترفيه الأطفال

ويأتي الحفل الذي سينظم في خيمة أساطير في منتجع أتلانتس النخلة كجزء من الجولة العالمية التي تنظمها الفرقة، حيث أنه من المقرر أن تؤدي الفرقة نخبة من أغانيها المعروفة عالمياً إضافة إلى أحدث إصدارات ألبومها الجديد.

وسيتفاعل أعضاء الفريق مع جماهيرهم من خلال شخصياتهم المعروفة, والمتمثلة بالديناصور “دوروثي”, والكابتن “فيذرسوارد”, والكلب “واغز”, والأخطبوط “هنري” كما سيقدمون أعضاء الفريق الجدد “سايمون الأحمر”, و”إيما الصفراء”, ولاتشي الوردية” لمحبيهم من الأجيال الحالية.

ومن المقرر أن تبدأ الحفلة التي يخصصها أتلانتس لكافة أفراد العائلة بعرض أداء أول عرض في تمام الساعة السادسة مساءاً من يوم 8 نوفمبر كما سيكون هناك ثلاث عروض في العاشرة صباحاً والثانية ظهراً والسادسة مساءاً يوم 9 نوفمبر.

وتبدأ أسعار التذاكر من 220 درهماً, وبطاقات VIP بسعر 500 درهماً, وسيحصل كل طفل دون سن الثانية على دخول مجاني مع كل شخص بالغ مدفوع الأجر.

شارك برأيكإلغاء الرد