Booking.com

 أطلق منتجع أتلانتس النخلة في دبي مطعمه الصيني الجديد “يوان” ضمن سعيه المتواصل لتوفير أفضل خيارات الضيافة وأكثرها تنوعاً, والذي سيقدم لضيوفه نخبة من أفضل المأكولات الآسيوية, وغيرها من أصناف المطبخ الصيني الحديث.

مطعم يوان في منتجع أتلانتس النخلة في دبي

مطعم يوان يقدم قائمة واسعة من الأطباق الكانتونية والسيشوانية التقليدية

وسيشرف على المطعم الشيف “جيف تان” الذي عمل سابقاً في مطعم “هاكاسان مايفير”, والمشهور بتقديمه أشهى أطباق المطبخين الكانتوني والسيشواني.

وقال “سيرج زعلوف” الرئيس والمدير التنفيذي لمنتجع أتلانتس النخلة في دبي: “إن مفهوم مطعم “يوان” هو توفير تجربة ضيافة صينية تقليدية في جو حيوي وأنيق مع إضافات غير مسبوقة على مستوى المنطقة لقد عملنا على أن يكون مفهوم المطعم مثير ومميز, ونسعد بمشاركة الشيف “جيف تان” ليضيف لمسة المطبخ الصيني الحديث على قطاع الضيافة في دبي, وتوفير مقصد مثالي لتناول وجبة العشاء خارج المنزل”.

ويعكس تصميم المطعم تصميم “سيهيوان”, وهو المنزل الصيني التقليدي وقد تم اتخاذ كافة الخطوات اللازمة لضمان توفير تجربة فريدة لتوفير أجواء رائعة وضيافة مميزة, ويمكن لزوار المطعم الاستمتاع بتجربة ضيافة في الفناء الداخلي أو في منطقة “ذا برينسيبل هاوس”, والتي توفر مشاهد طبيعية ودافئة وتشبه هذه المساحة الأماكن الصينية الراقية التي بنيت للنبلاء.

ويقدم “يوان” قائمة واسعة من الأطباق الكانتونية والسيشوانية التقليدية بمكونات طازجة ومعدة بأفضل أساليب الطهي الغربي الحديث.

كما يقدم المطعم أشهر أطباق الباربكيو الشرقية كالبط المحضر من “بكين” ودجاج الكريسبي المشوي بـخمسة أنواع من التوابل واللحم المطبوخ ببطء لمدة 26 ساعة.

بالإضافة إلى قائمة طويلة من الأطباق البحرية كسمك الفيليه المحضر من “تشيلي” والمحمص بالفرن مع صلصة صويا العسل بالإضافة إلى مجموعة واسعة من أطباق اللحوم والدجاج وأطباق الأرز والمعكرونة.

ويقدم مطعم “يوان” حفلات شاي وهي إحدى التقاليد الصينية العريقة, ويوفر هذا الحفل فرصة للضيوف للاستمتاع بنكهات الشاي المحضرة يدويا خصيصا جلبت من مناطق مختلفة.

ويفتتح مطعم “يوان” أبوابه يومياً من الساعة 6 مساءاً وحتى 11 مساءاً من السبت إلى الأربعاء ومن 6 مساءاً حتى 2 فجراً يومي الخميس والجمعة.

وجدير بالذكر أن فنادق ومنتجعات جميرا تعتبر من أفخم المنشآت وأكثرها ابتكارا في العالم, وقد حصل على العديد من الجوائز الدولية والسفر والسياحة, وقد تأسست الشركة في عام 1997 بهدف أن تصبح شركة رائدة صناعة الضيافة من خلال إنشاء محفظة عالمية المستوى من الفنادق والمنتجعات الفاخرة, وبناء على هذا النجاح الكبير انضمت مجموعة جميرا في عام 2004 عضوا في دبي القابضة – مجموعة من أبرز الشركات والمشاريع ومقرها دبي – تماشيا مع مرحلة جديدة من النمو والتنمية للمجموعة.

وتضم هذه المجموعة العالمية الشهيرة برج العرب, وهو أفخم فندق في العالم ومعترف بها باعتبارها رمزا في دبي كما حازت على جوائز متعددة فندق جميرا بيتش, وجميرا أبراج الإمارات مدينة جميرا, وجميرا زعبيل سراي في دبي, وفندق جميرا كارلتون تاور, وفندق جميرا لاوندز وجروسفينور شقة البيت من قبل الحي جميرا في لندن, وجميرا إيسكس هاوس في نيويورك, وجميرا الهيمالايا فندق في شنغهاي, وجميرا فرانكفورت في ألمانيا, وجميرا أبراج في الاتحاد للطيران في أبو ظبي.

وصنفت مجموعة جميرا القابضة كأفضل سلسلة فندقية في الشرق الأوسط للسنة الثالثة على التوالي كما لقبت بأفضل السلاسل الفندقية الفاخرة في العالم من قبل قُراء مجلة بيزنس ترافلر.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت