كشف منتجع أتلانتس ذا رويال الفائق الفخامة عن إطلاق فعاليات حفل الافتتاح الضخم الحصرية مع “احتفالية الأحلام”، التي قدمت للضيوف تجربة تناول طعام استثنائية مع تشكيلة من الأطباق التي تحمل توقيع ستة طهاة عالميين يفتتحون مطاعمهم في المنتجع الجديد خلال شهر فبراير المقبل.

ويستضيف المنتجع الجديد، الذي صممه كبار المصممين والمهندسين المعماريين والفنانين في العالم، عددًا من أبرز المشاهير العالميين، والذين يشاركون على مدى ثلاثة أيام في مجموعة من الفعاليات والتجارب فائقة الفخامة ضمن حفل الافتتاح الضخم.

وحضر الضيوف الافتتاح الاستثنائي لثمانية مطاعم يديرها نخبة من أشهر الطهاة في أتلانتس ذا رويال، يتقدمهم نوبو ماتسوهيسا، خوسيه أندريس، كوستاس سبيلياديس، أريانا بوندي، ميتش تيرنر الرائدة في عالم المخبوزات، وغاستون أكوريو.

وجمع الحفل الافتتاحي باقة من كبار الشخصيات من جميع أنحاء العالم للاستمتاع بتجربة تناول الطعام المميزة في المنتجع، والتي تضم مجموعة من محطات الطهو الحية التي تقدم أشهى الأطباق من جميع المطابخ العالمية، ما أتاح للضيوف تذوق خيارات الطعام الشهية قبل الافتتاح الرسمي لمنتجع أتلانتس ذا رويال في شهر فبراير القادم.

وتقدم المطاعم وردهات الفندق الـ17 عالمية المستوى في منتجع أتلانتس ذا رويال تجربة تذوق لا مثيل لها، كما تستقبل مجموعة مذهلة من الوجهات الترفيهية ضيوف المنتجع، بما فيها كلاود 22، بالإضافة إلى مطعم لينغ لينغ العصري والشهير عالميًا والمستوحى من المطبخ الآسيوي، والذي يقدم تجارب مميزة على مدار اليوم.

ومن المقرر افتتاح ثمانية مطاعم مميزة في منتجع رويال أتلانتس وهي نوبو باي ذا بيتش، دينر باي هيستون بلومنتال، جاليو بإدارة خوسيه أندريس، المطبخ الفارسي من أريانا، لا مار بإدارة الشيف غاستون أكوريو، استياتوريو ميلوس بإدارة كوستاس سبيلياديس وشركة ليتل فينيس كيك بإدارة ميتش تيرنر.

شارك برأيكإلغاء الرد