Booking.com

حصل منتجع أليلا الجبل الأخضر على المرتبة الثالثة على لائحة خيار القراء لأفضل المنتجعات على مستوى الشرق الأوسط والمرتبة الأولى بالسلطنة، وذلك ضمن جوائز كوندي ناست ترافيلر الشرق الأوسط المرموقة عالمياً لعام 2017.

وتأتي هذه الجائزة لتعزز من مكانة أليلا الجبل الأخضر بوصفه نموذجاً للوجهات السياحية العالمية، والذي يتيح لضيوفه إقامة فاخرة وعصرية تجسد سحر الطبيعة العُمانية مع إطلالته الخلابة على سلسلة جبال الحجر المذهلة.

وجاء فوز أليلا الجبل الأخضر بالمرتبة الثالثة في الشرق الأوسط بعد منافسة مع أهم العلامات المعروفة عالمياً مثل والدورف أستوريا في الإمارات العربية المتحدة وسيكس سيسونز زيغي باي في سلطنة عُمان.

ويقدم المنتجع ذو الخمس نجوم مجموعة غنية ومنوعة من النشاطات التي تلائم كافة الزوار على اختلاف تفضيلاتهم واحتياجاتهم، حيث يتيح لعشاق المغامرة اختبار تجارب تسلق الجبال واستكشاف الطبيعة، والاستمتاع بالأنشطة الجبلية والمغامرات التي دشنت مؤخراً، كما يوفر خدمة الارشاد السياحي لاصطحاب الزوار في جولات عبر الجبال، أما للذين يبحثون عن الاسترخاء فيمكنهم تجربة العلاجات المستوحاة من الثقافة المحلية في السبا الصحي.

وقد لاقى منتجع أليلا الجبل الأخضر قبولاً وشهرة واسعة منذ افتتاحه في مطلع عام 2014، ويشكل المنتجع الذي يقع على ارتفاع 2000 متر فوق مستوى سطح البحر، وجهة تجسد الهوية العُمانية الأصيلة بكافة جوانبها.

منتجع أليلا الجبل الأخضر

والجدير بالذكر أنه في مارس 2015 حصل منتجع أليلا الجبل الأخضر على اعتراف دولي من المجلس الأمريكي للأبنية الخضراء متمثلاً في شهادة ليد الفضية “LEED” ليكون اول مشروع يتوج بهذا المعيار الدولي على مستوى السلطنة.

كما فاز المنتجع سابقاً بجائزة المسطحات الخضراء من جوائز قمة ومؤتمر عمان الخضراء، وعلى جائزة مجلة كونستركشن ويك المتخحصصة بالإنشاءات عام 2014.

ويضم سجل المشروع جوائز أخرى منها جائزة أفضل مشروع ترفيهي وسياحي في دول مجلس التعاون الخليجي من جوائز ميد لجودة المشاريع، كما تم تصنيفه ضمن أفضل 60 وجهة في قائمة كوندي ناست ترافلرز لعام 2015.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت