Booking.com

حلّ منتجع أنانتارا الجبل الأخضر في المركز الثاني ضمن قائمة أفضل 10 منتجعات في منطقة الشرق الأوسط لعام 2019، ضمن جوائز “كوندي ناست ترافيلر” لعام 2019، وذلك عن فئة “اختيارات القراء”، كما حل ضمن قائمة أفضل 50 منتجع في العالم.

وقد شارك أكثر من 600,000 من قراء المجلة تقييمهم وأذواقهم عن تجارب السفر التي حظوا بها حيث سلطوا الضوء على أبرز الأماكن والوجهات التي قاموا بزيارتها وأفضل سُبل السفر الحالية.

وتعد جوائز “كوندي ناست ترافيلر” الأكثر شهرة على مستوى العالم وتهدف إلى تكريم كل ما هو مميز في قطاع السفر مما جعلها تشتهر بلقب “الأفضل في قطاع السفر”.

ويتربع منتجع أنانتارا الجبل الأخضر على ارتفاع 2000 متر فوق مستوى سطح البحر، ويُعد مكانًا مثاليًا لقضاء العطلات، والانغماس في أحضان المناظر الطبيعية المبهرة ذات المناخ الجبلي المعتدل عبر اختبار تجارب مميزة كتسلّق الصخور وركوب الدراجات الهوائية في الجبال.

أما لعشاق المغامرات والتشويق، فهُم على موعد مع تجربة التسلق الأعلى ارتفاعاً في الشرق الأوسط حيث يوفر المنتجع تجربة التسلق بواسطة الكابل الفولاذي الممتد على طول الجرف والذي يُعد الأول من نوعه في الجهة الغربية لجبال الحجر العُمانية موفراً تجربة لا تنسى مع المناظر الخلابة.

ويضم المنتجع 115 غرفة وفيلا فاخرة تطل على الوادي الباهر أو الحدائق الهادئة وكل منها تتمتع بالرفاهية التي تدمج بين ربوعها مفردات الطبيعية المحيطة والتصميم العريق والفخامة العصرية.

وقالت داغمار سايمز، المديرة العام لمنتجع أنانتارا الجبل الأخضر: سعدنا كثيراً بهذه الجائزة المرموقة والتي تعبر عن مدى تقدير وحب ضيوفنا للمنتجع وما نقدمه لهم من خدمات لا تضاهى، وبالطبع يعود الفضل في ذلك إلى فريق عملنا الذي استطاع على مدار الثلاث سنوات الماضية أن يؤكد شغفه والتزامه وتفانيه بتقديم تجربة ضيافة استثنائية تُحفر في ذاكرة وقلوب ضيوفنا ومحبينا، سنواصل إرساء معاييرٍ جديدة في قطاع الضيافة العُماني من خلال إثراء محبينا بأوقاتٍ لا تنسى وذكريات تدوم طوال العمر”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.