جاء منتجع أنانتارا قصر السراب أبوظبي على رأس أكثر الفنادق انتشاراً على موقع تبادل الصور والفيديوهات “أنستقرام”، حيث تمتلك دولة الإمارات عدداً كبيراً من الفنادق والمنتجعات الرائعة والمجهزة.

ويقع منتجع أنانتارا قصر السراب على مشارف إمارة أبوظبي، الذي صوت على اختياره كأكثر الفنادق عالمية وانتشاراً على أنستقرام، أكثر من 35 ألف مشارك على موقع Luxury Travel Advisor.

ويعتبر هذا الصرح الصحراوي المذهل ذي الخمس نجوم، الذي يقع على حافة منطقة الربع الخالي في أبوظبي، أكبر صحراء رملية في العالم وأحد أفضل الملاذات العربية التقليدية المحببة في الإمارات، بحسب موقع “WhatsOn”.

وصمم أنانتارا قصر السراب الصحراوي على طراز عربي، مكون من 141 غرفة وجناحاً وفيلات بحمام سباحة، مزينة جميعها بلمسات الأرابيسك التقليدية، والمعدة بأحدث التجهيزات والأجهزة الحديثة، حيث يمكن للنزلاء والضيوف الاستمتاع برفاهية لا مثيل لها والاسترخاء في ظلال بيئة الصحراء الخلابة.

ويعد قصر السراب مختبئاً بين بحر الكثبان الرملية المتوهجة ذات اللون البرتقالي النابض، مقدماً مجموعة من التجارب العربية الأصيلة، مثل ركوب الجمال عبر الصحراء أو تناول العشاء تحت النجوم أو تجربة الحمام التقليدي.

ويمكن للمسافر الأكثر مغامرة تجربة لعبة الرماية أو يخرج في جولة في واحة ليوا الصحراوية، أو الاستمتاع بفرصة بالتزلج على الكثبان الرملية أو الذهاب في جولة بالدراجات الجبلية، أو رحلة وسط الصحراء على ظهر الخيول العربية.

ويقدم فندق قصر السراب تجربة طعام عالمية في أجواء استثنائية رائعة، إذ يمكن لنزلائه تناول الطعام بجانب المسبح أو في الصحراء المفتوحة للتمتع برؤية بانورامية خلابة لغروب الشمس.

وبعد يوم من الاستكشاف، يمكن لنزلاء الفندق الرجوع إلى المكتبة، حيث وجود مجموعة كبيرة من الكتب المهمة عن المستكشفين في الصحراء والحياة البرية، وتبدأ أسعار الغرف من 1094 درهماً للغرفة العادية، شاملة وجبة الإفطار.

شارك برأيكإلغاء الرد