Booking.com

AME ـ أعلن منتجع زيجي سيكس سينسيز أو الحواس الست ، وأوريزون نوفو Horizons Nouveaux ، والمرسى مسندم إطلاق أول تجربة تخييم في شبه جزيرة مسندم في سلطنة عمان ، مع التزام الشركاء الثلاثة التزاماً تاماً بدعم وحماية البيئة. وسيكون هناك ثلاثة مخيمات في مناطق منعزلة ذات جمال طبيعي خلاب في عمق شبه جزيرة مسندم، أحدها على شاطئ خليج عمان والثاني في قمة هضبة صخرية مرتفعة تكاد تلامس النجوم والثالث في بطن الوادي.

تجربة التخييم في شبه جزيرة مسندم
تجربة التخييم في شبه جزيرة مسندم

وسيتمكن الضيوف من عيش تجربة في غاية الهدوء والروعة في هذه المناطق الأخاذة والاستمتاع بوسائل الراحة والرفاهية التي تشتهر منتجعات سيكس سينسيز بتوفيرها مع معرفتهم بأن إقامتهم لن تترك أي أثر يضر بالبيئة في تلك المخيمات.

ويُذكر أن شبه جزيرة مسندم هي جزء من سلطنة عمان وهي تحتضن منتجع خليج زيجي التابع لسيكس سينسيز منذ سنتين. وتشتهر المنطقة بوديانها الساحقة وجبالها العالية المنبسطة وأزقتها البحرية الصافية الجميلة وسط الجروف. ويرحب منتجع خليج زيجي بضيوفه لليلة أو ليلتين قبل السفر إلى المخيم الأول من المخيمات الثلاثة.

و يوفر كل مخيم تجربة مختلفة وفريدة لا تتمثل في الطبيعة الخلابة للمنطقة فحسب بل أن المخيمات نفسها تحتوي على أشكال متعددة من الخيم المخروطية والمنبسطة والأعمدة الحجرية التي أعدتها أوريزون نوفو لهذه المناسبة الفريدة. أما الطعام والمشروبات فقد قام بإعداد قائمتها الطاهي التنفيذي في منتجع خليج زيغي استنادا إلى فلسفة ”الحياة البطيئة” التي تتبناها سيكس سينسيز والتي تشتمل على استهلاك المواد الطازجة المنتجة محلياً. إذ سيتم شراء الخبز من المخابز المحلية واصطياد السمك يومياً من مياه الخليج وجلب الخضار والفواكه من أقرب المزارع ، وسيتم استلهام قوائم الطعام من الأطباق المحلية الأصيلة، وعندما يحل الظلام ويبدأ الجو بالبرودة يتم تقديم العشاء تحت ضوء النجوم مصحوباً مع إيقاعات عمانية خفيفة من الطبول أو العزف على العود أو ربما عروض قتال بالسيوف.

بهو سيكس سينسيز سبا
بهو سيكس سينسيز سبا

وفي كل يوم من أيام التخييم هناك مغامرات رائعة مثل الرحلات إلى قرية اكق الأسو على ارتفاع 1200 متر فوق سطح البحر والتي تشتهر بحقولها المصطبة وورودها البرية أو إلى وادي البيه لمشاهدة المنحوتات الصخرية المتوفرة بكثرة أو الرحلات البحرية حول خليج عمان أو المشي عبر الوديان والقرى الصغيرة أو التنزه بالقوارب والغطس باستخدام السنوركيل. وكل هذا قبل انتقالك إلى المخيم التالي عبر ممر مضاء بالمصابيح المشتعلة إلى خيمتك الفاخرة حيث يقدم لك مشروب مثلج.

و بعد قضاء ثلاثة أيام وليالي من العجائب والمتعة ثم يعود الضيوف بعد ذلك إلى منتجع خليج زيجي وسيكس سينسيز سبا للاسترخاء.

** لزيارة موقع منتجع خليج زيجي سيكس سينسيز في عُمان .

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت