Booking.com

أعلن فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة وجهة الضيافة الراقية في الكويت عن افتتاح منتجع “تاليس سبا” الذي يقدم للضيوف تجربة استثنائية في الاسترخاء والهدوء لا مثيل لها بالكويت، وذلك خلال احتفالية خاصة حضرها عدداً من إداريي الفندق إلى جانب فرق الإدارة في السبا، وعلى رأسهم أيمن علامات مدير تاليس سبا.

منتجع تاليس سبا في فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة بالكويت

منتجع تاليس سبا يقدم تجربة متكاملة من الاسترخاء وتجديد النشاط

ويقدم “تاليس سبا” لروّاد المنتجعات الصحية المتطلعين إلى الاستمتاع بتجربة متكاملة من الاسترخاء، وتجديد النشاط وسلامة البدن، وعلاجات شخصية تناسب جميع احتياجات ورغبات كافة الضيوف الذين ينعمون بمجموعة واسعة من الخدمات المنعشة المجددة للحيوية، والتي تشمل مختلف أنوع التدليك وعلاجات الجسم والوجه باستخدام منتجات مختارة بعناية فائقة.

ويعد “تاليس سبا” أرقى وأفخم المنتجعات الصحية بالكويت، وجرى إنشاؤه على أحدث طراز وتمتد مرافقه التي توفر الراحة للذهن والجسد والروح على مساحة 3500 متراً مربعاً، ويتألف من 17 غرفة للعلاجات واثنين من الأجنحة الخاصة، وغرفة Salarium الملحية التي تعتبر الأول من نوعها في منطقة الشرق الأوسط، ويستخدم فيها ملح الهيمالايا، وبنيت من الملح البلوري النقي أو ما يعرف بملح الكريستال الصافي في هيئته الطبيعية التي تكوّنت على مدى أكثر 250 مليون عام حيث يساعد هذا النوع من الملح البلوري في إعادة التوازن للأملاح المعدنية بالجسم ويقوّي نظام المناعة.

وقال “مارك جريفيث” مدير عام الفندق في تعليق منه حول تدشين المنتجع الصحي بالفندق: ” لا شك أن ضيوفنا سوف ينغمسون في رحلة من الأحاسيس الراقية بالكويت في “تاليس سبا” حيث يضمن السبا أن ينعم كل ضيف بتجربة فريدة في الصحة وسلامة البدن تتوافق مع احتياجاته ومتطلباته الخاصة، وقد جرى تصميم كافة العلاجات على أيدي خبراء متمرسين بحيث تترك لدى الضيوف شعوراً بالاسترخاء واستعادة والحيوية والنشاط”.

وتبدأ تجربة رواد السبا بجلسة استشارية شخصية مع مُعالج خبير بهدف تحديد وتصميم العلاجات التي تناسبه، ويستطيع الضيوف الاختيار من بين مجموعة واسعة من العلاجات مثل علاجات التوازن “شاكرا” التي تهدف إلى إعادة التوازن إلى منظومة الطاقة بالجسم أو علاجات أخرى تجدد نشاط الجلد.

إلى جانب ذلك تعكس مرافق المنتجع أيضاً الطابع العربي من خلال منطقة خاصة مستوحاة من تصميم المجلس العربي حيث يتوجّه إليها الضيوف للاستمتاع بالحمّام أو العلاجات بالأعشاب البحرية للاستفادة من الخصائص الشفائية للبحر.

بعد الحصول على العلاجات أو قبلها لا ينبغي أن يفوّت الضيف زيارة Salarium أو غرفة ملح الهيمالايا أما المتطلعين إلى استعادة التوازن يمكنهم تجربة أحد برامج الديتوكس التي يقدمها المنتجع.

إضافة إلى ذلك سوف ينظم “تاليس” سلسلة من ورش العمل للضيوف والأعضاء للتعرف على كيفية الحفاظ على صحة وسلامة البدن.

سينعم رواد “تاليس سبا” بتجربة مفعمة بالحيوية تجدد نشاطهم بالكامل بعد عناء يوم عمل طويل أو قبل العودة إلى المنزل بعد قضاء عطلة مليئة بالمرح مع العائلة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت