Booking.com

حصل منتجع جميرا جزيرة السعديات مؤخراً، على جائزة أفضل منتجع فاخر في أبوظبي لعام 2019، وذلك ضمن جوائز السفر العالمية في منطقة الشرق الأوسط.

ويضم المنتجع على الواجهة البحرية لجزيرة السعديات 293 غرفة تشمل 28 جناحاً بإطلالات بانورامية، و8 فلل يشمل كل منها مسبح خاص، مجهزة بصورة مثالية ترضي جميع تطلعات الزوار الباحثين عن تجربة إقامة لا تنسى.

ويبعد المنتجع مسافة قصيرة عن متحف اللوفر أبوظبي ومسافة 10 دقائق عن أبرز المعالم في جزيرة ياس بما في ذلك ياس ووتروورلد وياس مول وعالم فراري وعالم وارنر براذرز أبوظبي.

ويتميز بموقعه الفريد في قلب واحدة من أجمل الجزر الطبيعية المذهلة وبما يوفره لزواره من تجارب أطباق شهية تلبي تطلعاتهم فضلاً عن السبا الفاخر، يعتبر “جميرا في منتجع جزيرة السعديات” وجهة فريدة للاسترخاء والإقامة الفاخرة للزوار والعائلات القادمين من مختلف أنحاء منطقة الخليج العربي خلال عطلة عيد الفطر المرتقبة.

وتقدّم الفلل الخاصة المذهلة ذات تصميم دوبلكس والمسبح الخاص، والتي تتفاوت ما بين الغرفتين والثلاث والأربع غرف، للزوار عالماً آخر وتجربة إقامة فريدة بكل المقاييس في منتجع ساحلي فاخر، بينما توفر الأجنحة السبعون التي تتراوح مساحتها من 88 إلى 309 متراً مربعاً للعائلات المختلفة، إطلالة لا مثيل لها على سحر الجزيرة الطبيعي.
2.أطعمة شهيّة ومشروبات منعشة

ويضم المنتجع 7 مطاعم تلبي تطلعات الذواقة بما في ذلك مطعم “ماري ماري” بأطباقه الإيطالية التقليدية الطازجة، ومطعم “تين” لأشهى أصناف المزة والمشاوي المستوحاة من أطباق الشرق أوسطية، و”مجلس السعديات” حيث يمكن للزوار احتساء كوب من القهوة الغنية والاستمتاع بالمخبوزات الطازجة.

ويتمتع “جميرا في منتجع جزيرة السعديات” بموقع متميز على الواجهة البحرية المذهلة لجزيرة السعديات، ويوفر لزواره إطلالات خلابة على مسافة قدرها 400 متر من الكثبان الرملية المحمية التي تحيط بها المياه الفيروزية المتلألئة فضلاً عن كونه موطناً لمجموعة متنوعة من الحيوانات البرية بما في ذلك سلاحف منقار الصقر.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت