أعلن منتجع رويال أتلانتس أن ريزيدنسيز وخوزيه آندريس ثينك فود جروب عن افتتاح مطعم “جاليو” الشهير في المنتجع عام 2019.

ويعتبر “جاليو” ومنذ افتتاحه عام 1993 في واشنطن نموذجاً فريداً للأجواء الاسبانية المعاصرة، حيث تنتشر فروعه الأخرى في كل من بيثسدا في ميريلاند، آرلينغتون في فيرجينيا، لاس فيغاس، مكسيكو سيتي، وبداية من خريف العام الحالي في ديزني سبرينغز في فلوريدا.

ويعرض المطعم الذي تم تصميمه وفق الفكر الابداعي للشيف العالمي الشهير “خوزيه آندريس” وفريقه، التنوع الذي يشتهر به المطبخ الاسباني، وقد حاز على نجمة ميشلان للتميز في دليل العاصمة الأمريكية واشنطن لعامي 2017 و2018، كما تم اختياره في دليل أفضل 100 مطعم في واشنطن.

وتتميز الأطباق في مطعم “جاليو” بكونها محضرة خصيصاً لتتم مشاركتها بين الجالسين، وخصوصاً أنها تتبع أشهى الوصفات الأصلية الأسبانية، ليتم تقديمها في أجواء خاصة تمنح الأصدقاء الفرصة للإستمتاع بالطعام.

وبهذه المناسبة، قال خوزيه آندريس: “أنا سعيد جداً بالإعلان عن افتتاح جاليو في منتجع ذا رويال أتلانتس أن ريزيدنسيز في دبي بإعتباره أول مطعم نفتتحه في دولة الإمارات العربية المتحدة، وإننا على ثقة بأن الضيوف سيستمتعون بتجربة لا تنسى”.

ويقدم “منتجع ذا رويال أتلانتس أن ريزيدنسيز” شقق وغرف فاخرة تتميز بتصميمها الاستثنائي والذي عمل عليه أشهر المصممين المعماريين والفنانين في العالم، ويضم المنتجع مساحات واسعة وفندقاً يحتوي على إطلالة بحرية ساحرة وإطلالة على أفق مدينة دبي.

ويستمتع المقيمون وزوار المنتجع بالعديد من وسائل الراحة والترفيه الفريدة من بينها حدائق وشرفات خاصة تحتوي على حمامات سباحة خاصة  ويضم المنتجع أكثر من 90 حمام سباحة بمافي ذلك حمام سباحة ساحر على سطح المنتجع وبإرتفاع 90 متر، كما يحتوي المنتجع على شواطئ خاصة ومطاعم فاخرة يديرها طهاة حائزون على جوائز عالمية.

شارك برأيكإلغاء الرد