عين دبي ـ يَعد منتجع رينيسانس بوكيت السياح بالكثير من الذكريات والصور الجميلة، وهو يتيح تجربة ممتعة لنزلائه منذ افتتاحه قبل أكثر من شهر تقريباً في شمال جزيرة بوكيت الجنوبية عند شاطىء ماي كاو ؛ فالفندق مثالي لقضاء شهر العسل أو لمحبي الأجواء الرومنسية في مواقع فريدة.

ردهة منتجع رينيسانس بوكيت
ردهة منتجع رينيسانس بوكيت

و تدير ماريوت العالمية المنتجع تحت علامة رينيسانس وفق عقد إدارة طويل الأمد مع شركة سكون للفنادق والمنتجعات. و يقع رينيسانس بوكيت على شاطىء رملي مذهل يمتد بطول 17 كيلومتراً وهو مكون من 150 غرفة فاخرة، و4 أجنحة مكونة من غرفة نوم واحدة، و25 فيلا بغرفة نوم واحدة مع بركة سباحة خاصة وفيلا واحدة مطلة على المحيط بثلاث غرف نوم. وتشتمل مرافقه على 5 مطاعم ومقاهي تقدّم المأكولات التايلاندية والمشويات والمأكولات البحرية والشاي.

ولعشاق المنتجعات الصحية خيارات عديدة في منتجع كوان الصحي الحائز على جوائز عديدة حيث جلسات التدليك وعلاجات عديدة تستخدم فيها المنتجات المحلية من جوز الهند والمانغا والموز. وتتيح هذه العلاجات تجربة استوائية فريدة.

وبينما يسترخي الأهل في منتجع كوان الصحي، يستمتع أولادهم بتسهيلات نادي الأطفال حيث ألعاب الفيديو وتسهيلات القراءة ومراكز النشاطات. وتتوفر خدمات رعاية الأطفال للعائلات التي تتضمن الأطفال الرضع. ولمحبي الرياضة والحيوية تتوافر آلات حديثة ومتطورة في مركز اللياقة البدنية.

غرفة ديلوكس في رينيسانس بوكيت

كما يعتبر منتجع رينيسانس بوكيت موقع مثالي لحفلات الزفاف والاحتفالات بشكل عام حيث تمتد قاعاته الست على 3 الآف متر من المساحة وتتسع لحوالى 160 شخصا. وتتعزز خدمات القاعات بتجهيزات تقنية عالية المستوى وخدمات مصممين محترفين في هذا المجال.

و يشارك منتجع رينيسانس بوكيت في برنامج مكافآت ماريوت الذي يتيح لأعضائه الذين يزيد عددهم عن ثلاثين مليون شخص كسب نقاط أو أميال لدى شركات الطيران مقابل كل دولار ينفقونه خلال اقامتهم.

وقالت تينا ادموندسون، نائبة الرئيس لعلامات أسلوب العيش المميز وعمليات فنادق رينيسانس: ”هذا الفندق فريد وله ميزة خاصة ضمن قائمة فنادق رينيسانس. حيث الخدمة التايلاندية الأسطورية والفخامة الحديثة والهندسة المعمارية المحلية تجتمع لتوفير أجواء لا مثيل لها في العالم”.

تتمثل ماريوت العالمية حاليا في تايلاند بـ 17 منشأة تتيح 4422 غرفة موزعة على خمس علامات هي جي دبليو ماريوت في فئة الفنادق الفخمة، وفنادق ومنتجعات ماريوت وفنادق رينيسانس في فئة الفنادق الفاخرة، وكورتيارد من ماريوت في فئة الفنادق المعتدلة الأسعار وشقق ماريوت الفندقية في فئة المنشآت للاقامة الطويلة الأمد.

** يُمكن معرفة المزيد و الحجز بزيارة الموقع الإلكتروني لمنتجع رنيسانس بوكيت تايلاند .

شارك برأيكإلغاء الرد