Booking.com

كشف منتجع سانت ريجيس السعديات عن إفتتاح مطعم “مازي أبوظبي” للماكولات اليونانية العريقة في شهر أكتوبر المقبل، ليقدم لرواده تجربة طعام لا تنسى.

ويدعو أحدث فرع لـ “مازي أبوظبي ” ويعني اسمه باليونانية “معاً”، الضيوف للاستمتاع بقائمة تضمّ بعضاً من وصفات “Mazi Modern Greek Food” أكثر كتب الطهي المنزلية مبيعاً، فضلاً عن مجموعة من الأطباق الفريدة التي تعكس ثقافة الطهي اليونانية العريقة.

وبعد افتتاح فرعه الأول في “نوتينغ هيل” بغرب لندن في عام 2012، لم يكن “مازي” مطعماً يونانياً عادياً، فمن خلال رؤية المالكين -الزوج والزوجة- أدريان كاريه وكريستينا موراتوغلو، تألّق سريعاً من خلال إدماج الوصفات الكلاسيكية القديمة مع لمسة عصرية.

ويُقدم الزوجان كريستينا وأدريان النكهات اليونانية الأصيلة مع لمسة مُبتكرة خاصة بهم، مع التركيز على توفير وليمة تحتضن مجموعة متنوعة من أطباق المُشاركة، ويحرص الزوجان على إعداد وصفات تعتمد على التقنيات الكلاسيكية والعرض التقديمي المعاصر بالإضافة إلى استخدام أجود المكونات الطازجة التي يُستورد بعضها من اليونان مباشرةً.

ويأخذ تصميم المطعم الجديد مقاربة حديثة للديكور المستوحى في بعض الأحيان من مدن يونانية، إنه موطن لمجموعة داخلية فاخرة مليئة بالعناصر المختارة بعناية، كما يحتوي المكان أيضاً على تراسٍ يتميّز بطاولات موزّعة بشكل واسع داخل حديقة من أشجار الزيتون.

ويتسع مطعم مازي أبوظبي لحوالي 120 ضيفاً، وهو مستوحى ببعضٍ من أجمل مدن اليونان، ويفتخر بمفروشات رائعة بألوان الأزرق الفاتح ولون الخردل الأصفر وديكورات الحائط، التي تتناغم مع بعضها البعض في بحر من اللون الأبيض.

ويفتخر منتجع سانت ريجيس السعديات باحتضانه لأربعة مطاعم أخرى لتناول الطعام، بما في ذلك بودا-بار بيتش أبوظبي ذي الشهرة العالمية، مطعم أوليا المستوحى من البحر المتوسط، ومطعم سونتايا لمأكولات جنوب شرق آسيا الحائز على عدّة جوائز، و “ذا دروينغ روم” متجر الحلويات الشهير في المنتجع.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.