Booking.com

احتفالاً بعيد الأم الذي يصادف يوم الجمعة 21 مارس يستضيف منتجع “سانت ريجيس جزيرة السعديات” في أبوظبي جلسات مميزة لتناول شاي ما بعد الظهيرة في ردهة البهو المميزة “The Drawing Room”.

regis-saadiyat-island-resort-abu-dhabi

“سانت ريجيس” يعرض تصاميم مصممة المجوهرات الشهيرة “ليا ستيلين” في عيد الأم

وستتيح هذه المناسبة للضيوف فرصة الاستمتاع بتناول شاي ما بعد الظهيرة الشهي مع مشاهدة تصاميم مصممة المجوهرات الشهيرة “ليا ستيلين”، والإطلاع على الإلهام والتقنيات المستخدمة وراء كل قطعة التي تستخدم طاقة وحيوية الشفاء من صحاري الإمارات العربية المتحدة.

ويعتبر تقليد تناول شاي ما بعد الظهيرة من التقاليد الخالدة التي تشتهر بها فنادق “سانت ريجيس”، وكانت السيدة أستور مؤسسة “سانت ريجيس” في نيويورك قد أبدعت هذا المفهوم لاستضافة اجتماعات أصدقائها المقربين.

وتبلغ تكلفة تناول شاي ما بعد الظهيرة في “سانت ريجيس” نحو 110 أو 185 درهم إماراتي مع شراب لكل شخص، ويخضع لرسم خدمة بقيمة 10 بالمئة، ورسوم سياحية بقيمة 6 بالمئة.

وتهتم “سانت ريجيس” التي تجمع بين الأصالة والإحساس العصري بتقديم خدمات وتجارب فندقية استثنائية في أكثر من 30 فندقاً ومنتجعاً فخماً في أفضل الأماكن حول العالم.

فمنذ افتتاح أول فندق يحمل علامة “سانت ريجيس” في مدينة نيويورك منذ أكثر من قرن على يد جون جيكوب آستور الرابع ظلت العلامة طوال هذه الفترة ملتزمة بتقديم مستوى من الخدمة لا تتنازل عنه لكافة ضيوفها بحيث يلبي احتياجاتهم ويرقى إلى طموحاتهم حيث يتم تقديمها من خلال خدمة “النادل الشخصي” المتميزة الخاصة بـ”سانت ريجيس”.

ومن بال هاربور إلى بانكوك، ومن جزيرة السعديات إلى شنزن تسعى “سانت ريجيس” إلى استهداف جيل جديد من المسافرين المرفهين، ومواصلة تعزيز مجموعة فنادقها في الوجهات التي تشهد إقبالاً كبيراً وتقع في صميم برامج الرحلات السياحية اليوم.

وتشمل خطط علامة “سانت ريجيس” لنشر تقاليدها العريقة حول العالم إنشاء فنادق مرتقبة في ريفييرا مايا، وفي آسيا حيث أعلنت “سانت ريجيس” عن خطط لافتتاح فنادق في شانجشا وشينغدو وكوالا لامبور وليجيانج ونانجينج ونيو دلهي وزوهاي.

وإضافة إلى ذلك في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط سوف تواصل علامة “سانت ريجيس” التوسع في أبو ظبي وعمّان والقاهرة ودبي.

وجدير بالذكر أن منتجع “سانت ريجيس جزيرة السعديات”  يوفر إمكانية الوصول المباشر إلى شاطئه الخاص على جزيرة السعديات، ويقدم خدمة الواي فاي المجّانية وغرف مع شرفة خاصّة، ويضم مركز سبا ومسبح داخلي. كما تتوفر أيضاً مواقف مجّانية للسيّارات.

تتميز الغرف الواسعة في منتجع سانت ريجيس سعديات بتصميم ذي طابع البحر الأبيض المتوسط، وتحتوي على أسرّة مع لُحفٍ فخمة ووسائد، وتلفزيون، وقاعدة الآي بود.

ويضم الحمّام الخاص مغسلتين، وحوض استحمام منفصل، ودش مطري، ولوازم استحمام من Rémede.

ويحتوي منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات أبوظبي على 5 مسابح بما في ذلك مسبح داخلي طولي يصل طوله 25 متر، ويحتوي سبا إيريديوم على 12 غرفة علاج.

ويتواجد 7 مطاعم وبارات تقدّم مجموعة متنوعة من المأكولات وتشمل مطاعم شرائح اللحم وأطباق جنوب شرق آسيا والبحر الأبيض المتوسط.

ويقع بالقرب من منتجع سانت ريجيس ملعب للغولف من 18 حفرة، ويبعد كورنيش أبوظبي والمنطقة التجارية مسافة 10 دقائق بالسيارة، ويقع على بعد 10 دقائق بالسيارة من مرسى جزيرة ياس ومدينة ملاهي فراري، ويقع المطار على بعد 20 دقيقة فقط بالسيارة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت