Booking.com

أعلن منتجع “سانت ريجيس جزيرة السعديات” عن مشاركته في فعالية “ساعة الأرض” حيث سيقوم مطعم “سونتايا” الواقع في قلب المنتجع في العاصمة أبوظبي بإطفاء أنواره في تجربة حميمة تحت مفهوم تناول الطعام على ضوء الشموع فقط.

St-Regis-Saadiyat-Island-Resort

“سانت ريجيس جزيرة السعديات” يقدم الطعام علي أضواء الشموع احتفالا بساعة الأرض

واعتباراً من الساعة 6:30 من مساء يوم 28 حتى 31 مارس سيقوم مطعم “سونتايا” الكلمة التي تعنى غروب الشمس بالتايلاندية بإطفاء الأنوار، وتقديم تجربة متميزة للضيوف باختيار أشهى المأكولات، وذلك ضمن الأجنحة المحاطة بأحواض السباحة المتلألئة بإطلالاتها الخلابة على مياه المحيط الساحرة، وسيخوض الضيوف هذه التجربة في أجواء المطبخ الأصيلة على أضواء الشموع.

وسيتمكن الضيوف من اختيار طبقهم المفضل من المأكولات البحرية أو اللحوم، ولإضفاء جو المرح على هذه التجربة ستتاح أمام الضيوف فرصة تخمين المكونات الرئيسية لبعض الأطباق المختارة من قوائم الطعام ليتسنى لهم إمكانية الفوز بقسيمة شراء بقيمة 500 درهم من مطعم “سونتايا”، وفي نهاية هذه الوجبة، سيقوم الضيوف بتعبئة استبيان يقيم خبرتهم بعالم الطهي.

وتبلغ تكلفة المشاركة في “مائدة الظلام” الخاصة مطعم “سونتايا” خلال فعالية “ساعة الأرض” هو 275 درهم للشخص الواحد، بالإضافة إلى رسوم الخدمة 10% ورسوم السياحة 6%.

وجدير بالذكر أن “سانت ريجيس” التي تجمع بين الأصالة والإحساس العصري تهتم بتقديم خدمات وتجارب فندقية استثنائية في أكثر من 30 فندقاً ومنتجعاً فخماً في أفضل الأماكن حول العالم.

فمنذ افتتاح أول فندق يحمل علامة “سانت ريجيس” في مدينة نيويورك منذ أكثر من قرن على يد جون جيكوب آستور الرابع ظلت العلامة طوال هذه الفترة ملتزمة بتقديم مستوى من الخدمة لا تتنازل عنه لكافة ضيوفها بحيث يلبي احتياجاتهم ويرقى إلى طموحاتهم حيث يتم تقديمها من خلال خدمة “النادل الشخصي” المتميزة الخاصة بـ”سانت ريجيس”.

ومن بال هاربور إلى بانكوك، ومن جزيرة السعديات إلى شنزن تسعى “سانت ريجيس” إلى استهداف جيل جديد من المسافرين المرفهين، ومواصلة تعزيز مجموعة فنادقها في الوجهات التي تشهد إقبالاً كبيراً وتقع في صميم برامج الرحلات السياحية اليوم.

وتشمل خطط علامة “سانت ريجيس” لنشر تقاليدها العريقة حول العالم إنشاء فنادق مرتقبة في ريفييرا مايا، وفي آسيا حيث أعلنت “سانت ريجيس” عن خطط لافتتاح فنادق في شانجشا وشينغدو وكوالا لامبور وليجيانج ونانجينج ونيو دلهي وزوهاي.

وإضافة إلى ذلك في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط سوف تواصل علامة “سانت ريجيس” التوسع في أبوظبي وعمّان والقاهرة ودبي.

ويوفر “سانت ريجيس” إمكانية الوصول المباشر إلى شاطئه الخاص على جزيرة السعديات، ويقدم خدمة الواي فاي المجّانية وغرف مع شرفة خاصّة، ويضم مركز سبا ومسبح داخلي كما تتوفر أيضاً مواقف مجّانية للسيّارات.

تتميز الغرف الواسعة في منتجع سانت ريجيس سعديات بتصميم ذي طابع البحر الأبيض المتوسط، وتحتوي على أسرّة مع لُحفٍ فخمة ووسائد، وتلفزيون، وقاعدة الآي بود، ويضم الحمّام الخاص مغسلتين، وحوض استحمام منفصل، ودش مطري.

ويحتوي منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات أبوظبي على 5 مسابح بما في ذلك مسبح داخلي طولي يصل طوله 25 متر، ويحتوي سبا إيريديوم على 12 غرفة علاج.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت