Booking.com

تعتزم فورسيزونز افتتاح “منتجع فورسيزونز دبي” على شاطئ جميرا ليكون أول فندق لسلسلة فورسيزونز في الإمارات, وفي مكان يبعد دقائق فقط عن المنطقة التجارية المركزية والمعالم الأساسية في المدينة.

فورسيزونز

فورسيزونز تطلق عدد من الفنادق خلال 2014/ 2015 في موسكو وجوهانسبرغ وأورلاندو

كما تعتزم المجموعة إطلاق عدد من الفنادق والمنتجعات خلال عامي 2014/ 2015 في موسكو وجوهانسبرغ وأورلاندو كما تعمل على تعزيز حضورها في الشرق الأوسط عبر افتتاح عقارات جديدة في البحرين والإمارات والهند لتتيح لمحبي السفر المزيد من الخيارات والتسهيلات ولتوفر لهم قضاء تجارب مترفة في كافة فنادقها ومنتجعاتها ومساكنها الخاصة الموجودة في جميع أنحاء العالم.

وفي السنوات الثلاث المنصرمة كشفت فورسيزونز النقاب عن عشرة فنادق ومنتجعات جديدة في أماكن عديدة ومنها باكو وشينزين وبالتيمور وسرنجيتي.

وكانت فورسيزونز قد أعلنت سابقاً عن خططها لإطلاق فنادق ومنتجعات جديدة في خليج تغازوت والمغرب ومدريد وإسبانيا ودلهي والهند.

ويقول دجيه آلن سميث الرئيس التنفيذي لفنادق ومنتجعات فورسيزونز: “يتجسد المبدأ الأساسي لإستراتيجية تطورنا في اختيار الموقع الصحيح, والعمل مع الشركاء المناسبين, وبوصفنا شركة إدارة فإن إيجاد المالكين والمستثمرين الذين يشاركوننا رؤيتنا وأهدافنا بعيدة المدى وإنجازاتنا يعتبر أمراً جوهرياً ومفصلياً”.

أشار سميث إلى أن ربع المستثمرين الشركاء المطورين يملكون أكثر من عقار واحد من عقارات فورسيزونز.

ويقول سكوت ووروش نائب الرئيس التنفيذي لمشاريع التطوير العالمية في فنادق ومنتجعات فورسيزنز: “تتميز استراتيجيتنا بتعدد أوجهها وتشعبها, وترمي خططنا للتواجد في أماكن يرغب عملاؤنا بزيارتها, ونهدف لدخول أسواق محلية جديدة وتثبيت موطئ قدم لنا في مناطق مختلفة لزيادة معرفة الناس بخدمات فورسيزونز والوصول إلى عملاء جدد, متيحين بهذا الفرصة أمام المسافرين لاختبار أجواء فورسيزونز المتميزة كما نعمل على تعزيز موقعنا في أسواق الضيافة التي نعمل بها حالياً من خلال الابتكار المستمر وإتاحة خيارات متجددة أمام ضيوفنا لإثراء تجربتهم وتمكينهم من استكشاف المزيد من خدمات فورسيزونز المتفردة”.

وأردف ووروش: “نولي خلال عملنا مع المالكين اهتماماً بالغاً للمواقع الموجودة, ونعمل على تطوير مكانتنا في سوق الضيافة, وذلك عبر إجراء عمليات الترميم الشاملة على غرار ما فعلناه في بوينس آيرس والرياض ولاس فيغاس أو عبر ابتكار مطاعم متخصصة ومفاهيم مبتكرة للمنتجعات الصحية”.

ويعتبر المنتجع الفاخر في والت ديزني وورلد ريزورت من المشاريع التي تعتزم فورسيزونز افتتاحها في المستقبل القريب في فلوريدا.

كما ترمي فورسيزونز لدخول شبه القارة الإفريقية وافتتاح فندق ثانٍ في روسيا, وذلك بعد النجاح الذي حصده فندق فورسيزونز في سان بطرسبرغ الذي افتتح العام الماضي.

ومن المزمع أيضاً افتتاح أول فندق لفورسيزونز في كوريا جنباً إلى جنب مع المثابرة في خططها التوسعية المتعلقة بالتواجد في مراكز مهمة للأعمال والترفيه في الصين.

وجدير بالذكر أن فنادق فور سيزونز هي سلسلة فنادق عالمية كندية المنشأ تأسست عام 1960, وافتتحت أولى فنادقها عام 1961 في تورنتو بأونتاريو، كندا, وتدير 78 فندقاً في 32 دولة حول العالم, وتعتبر سلسلة من الفنادق الفخمة ذات الخمس نجوم.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت