Booking.com

أعلن منتجع “قصر السراب”، منتجع الصحراء بإدارة أنانتارا، عن توفيره لأجهزة الآيباد لنزلائه، وبذلك يصبح المنتجع الأول في أبو ظبي الذي يضع بين أيدي النزلاء خدمة iPad. ويتوافر في قصر السراب حالياً 25 جهاز آيباد ipad  يتم استعمالها بشكل تجريبي.

منتجع قصر السراب ـ أبوظبي
يقع قصر السراب وسط صحراء ليوا في أبوظبي

وتمثل أجهزة الآيباد جزءاً من حياة الكثيرين اليوم، ولاسيما المسافرين الحريصين على عدم الابتعاد عن التكنولوجيا، وقد بات اليوم استعمال هذه الأجهزة ممكناً في قصر السراب منتجع الصحراء؛ لحجز الأنشطة وطلب الاطعمة أو خدمة الغرف والبقاء على اتصال بالعالم خلال فترة الإقامة.

ويحصل ضيوف منتجع “قصر السراب”، منتجع الصحراء بإدارة أنانتارا على أجهزة الآيباد بتسجيل دخولهم الفندق، ويمكنهم استعمالها لحجز جلسات السبا، أو شراء ما يحلو لهم من سوق قصر السراب أو إرسال طلبات خاصة، أو إجراء حجز في أحد مطاعم الفندق. كما يمكن للضيوف استخدامه في حجز أحد أنشطتهم مثل استكشاف البيئة المحيطة بالفندق والحياة البرية في رحلات على ظهر الجمال، أو السير على الأقدام عبر الصحراء، أو المشاركة في الرماية بالقوس، أم ركوب الدراجات الجبلية. إضافة إلى ذلك، يمكن للضيوف الدخول إلى شبكة الإنترنت اللاسلكية لتصفّح الإنترنت أثناء تواجدهم ي المنتجع.

ويقع قصر السراب منتجع الصحراء بإدارة أنانتارا، ذو الخمس نجوم، وسط الكثبان الرملية الحمراء التي تكلّل صحراء ليوا الشهيرة، في صحراء الربع الخالي التي تُعتبر من أضخم صحاري العالم، وحاز على عدد من الجوائز العالمية من بينها أحد أفضل فنادق العالم في 2010 باختيار مجلة “كوندي ناست ترافلر”.

**المصدر: البوابة

[ad#Ghada Links]

شارك برأيك