Booking.com

قال السيد جان مارك ميشال مدير عام منتجع “كمبنسكي سيشل” أن الزوار من دولة الإمارات يشكلون نسبة 70% من إجمالي عدد الزوار الخليجيين إلي منتجع “كمبنسكي سيشل” خلال عام 2013.

منتجع-كمبنسكي-سيشل

منتجع “كمبنسكي سيشل” يفتتح مكتب تسويقي في دبي للترويج للمنتجع في الإمارات وبقية دول مجلس التعاون الخليجي

وتوقع ارتفاع هذه المعدلات خلال العام الحالي بفضل النمو الكبير في الرحلات الجوية مابين أبوظبي وسيشل، والتي تصل إلي عشرة رحلات أسبوعيا للاتحاد للطيران وطيران سيشل.

وذكر في تصريح صحافي اليوم: “انه تم افتتاح مكتب تسويقي للمنتجع في دبي للترويج في الإمارات وبقية دول مجلس التعاون الخليجي والقيام بجولات تعريفية مع شركائنا، وذلك من منطلق اهتمامنا بالسوق الخليجية الذي يعتبر الأهم بالنسبة لنا”.

وأوضح أن منتجع ” كمبنسكي سيشل” يرتبط بشراكات قوية مع الاتحاد للعطلات في أبوظبي ومع داناتا للعطلات في دبي حيث يتم إرسال المزيد من الزوار إلينا علي مدار العام مع خلال هاتين الشركتين الرائدتين في سياحة العطلات والترفيه.

وأكد السيد ميشال أن “الاتحاد للطيران” و”طيران سيشل” و”طيران الإمارات” تلعب دورا أساسيا في تنشيط السياحة من دول الخليج والشرق الأوسط والعالم إلي سيشل بفضل عدد الرحلات من أبوظبي ودبي علما بان “الإمارات للطيران” تقوم بتسير رحلة يوميا إلي سيشل الأمر الذي يرفع عدد الرحلات بين دولة الإمارات وسيشل إلي 17 رحلة أسبوعيا مما يسهم في زيادة التدفق السياحي بين الجانبين.

وردا علي سؤال حول المشاركة في فعاليات معرض سوق السفر العربي 2014 في دبي، وذلك في 5 مايو المقبل قال السيد ميشال: “بالتأكيد سوف نشارك في سوق السفر العربي الذي يعتبر المعرض الأهم والأبرز على المستوى الإقليمي والعالمي”.

وأضاف قائلا: “نحن  نهتم كثيرا بالمشاركة في هذا الحدث الهام حيث نجتمع خلاله مع عدد من ممثلي شركات السفر وتنظيم الرحلات السياحية، ونتبادل الأفكار والآراء حول طرق التعاون المشترك إلى جانب السعي لإبرام عقود جديدة مع شركاء جدد وتأكيد الاستمرار مع شركائنا الذين نتواصل معهم دائما”.

ومضي يقول: “كما إننا نسعى لطرح مجموعة من العروض الهامة الخاصة بموسم الصيف الذي يحل على الأبواب حيث سنعلن عن عروض مميزة وبأسعار مغرية لجذب اكبر عدد من الزوار والسياح وتحقيق معدلات إشغال قياسية حيث تشهد فترة الصيف نموا في أعداد السياح مقارنة بالسنوات الماضية”.

وقال إن المنافسة في سيشل قوية وعلينا دائما تقدم المزيد من الخدمات للضيوف والأنشطة المتنوعة لهم والقيام بمزيد من الترويج في الأسواق الهامة وأبرزها السوق الخليجية.

وردا علي سؤال حول معدلات الإشغال في منتجع “كمبنسكي سيشل” قال أنها بلغت في العام الماضي نحو 67% في حين توقع زيادة ونمو في هذا العام بسبب زيادة الرحلات الجوية والترويج السياحي.

وأشار إلي ارتفاع معدلات سياحة الأعراس وشهر العسل إلي المنتجع الذي يحتفل هذا العام بمرور ثلاث سنوات علي افتتاحه مؤكدا في الوقت نفسه أن المنتجع هو المكان المثالي في الجزيرة لاستضافة سياحة الحوافز وسياحة المؤتمرات.

وقال أن منتجع “كمبنسكي سيشل” هو الأفضل في جزيرة سيشل نظرا لمرافق الترفيه والخدمات الراقية للعائلات والأطفال والمطاعم الراقية وخدمات السبا والنادي الصحي ونادي الأطفال ومركز تعليم الغوص ورحلات الترفيه في الجبال ورحلات الصيد في المحيط.

وأوضح أن مركز الغوص التابع للمنتجع يمنح شهادة بعد أربعة أيام فقط بحيث يستطيع حاملها ممارسة الغوص في أي مكان في العالم مشيرا إلي أن المركز يعطي أيضا دروسا خاصة في تعليم التزلج علي أمواج المحيط.

ولفت إلي أن المنتجع هو أيضا صديق للبيئة، ويستخدم المواد الصديقة للبيئة في التنظيف وإعادة تدوير المياه وتوليد الطاقة من الشمس وتطبيق المعايير المتبعة عالميا إضافة إلي انه ينظم حملات توعوية لتنظيف الشواطئ وحماية السلاحف البرية والبحرية.

وأشار إلي أن المنتجع يعمل مع مؤسسة كلينتون علي تحسين إدارة المخلفات لحماية البيئة في سيشل، ووضع أساليب جديد للتخلص من النفايات عبر التدوير المنظم من اجل تحقيق استدامة حماية البيئة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت