Booking.com

رشح “منتجع كورال بيتش الشارقة” لجائزة أفضل فندق ترفيه أربع نجوم في الجوائز السنوية للسفر للشرق الأوسط وشمالي أفريقيا في دورتها الثامنة التي تعلن نتائجها يوم 7 مايو في “فندق كونراد” في دبي.

Coral-Beach-Resort-Sharjah

منتجع “كورال بيتش الشارقة” يشارك في جناح الشارقة ببورصة برلين

يتم تقديم ثماني عشرة جائزة في فئات الفنادق، وشركات الطيران، والمطارات، والأسواق الحرة، وتأجير السيارات، والجولف، والمنتجعات، والهدف منها هو الاعتراف بالمساهمات المتميزة في صناعة السفر والسياحة والضيافة في المنطقة، وذلك وفقا لما يؤكده المنظمون للمسابقة، وهي شركة كونسالتانتس أوف هوسبيتالتي أدمينيستراتورز (استشاريو مديري الضيافة) العالمية.

شعار المسابقة لعام 2014 هو “الدعم من خلال جودة الخدمة”، وهناك أكثر من 180 ألف تصويت متوقع من كل من العملاء ووكلاء السفر لتقرير الفائزين النهائيين.

يقول جان بيير سيمون المدير العام الإقليمي الإمارات الشمالية فنادق ومنتجعات كورال في بيان خاص إن: “الضيوف والزوار يصنفون على الدوام منتجع كورال بيتش الشارقة كأفضل فندق في الشارقة، وهذه الشهادات تعد بمثابة تعزيز لأوراق اعتمادنا في السباق للفوز بجائزة أفضل فندق ترفيه أربع نجوم”.

وأضاف أن جوائز السفر للشرق الأوسط وشمالي أفريقيا تدعمها جودة الخدمة، وهو مصطلح يعتز به كل العاملين في المنتجع كما يعتبرونه جوهر عملهم، وسوف تكون جائزة حقيقية لهم أن يكونوا جزءا من الفريق الفائز الذي يستحق التقدير على مجهوداته التي يقوم بها كل يوم”.

وجدير بالذكر أن منتجع فندق كورال بيتش ذو الـ 4 نجوم مُحاط بحدائق ذات مناظر طبيعة والخليج العربي في مدينة الشارقة، ويضم مسبحًا لا متناهيًا وشاطئًا خاصًا.

تتميز غرف كورال بيتش بمفروشات عصرية، وتحتوي على ميني بار وتلفزيون مع قنوات فضائية كما تطل بعض الغرف على الخليج العربي.

يطل مطعم Waves على الشاطئ، ويقدم قائمة طعام انتقائية كما يقدم Casa Samak المأكولات البحرية، ويطل على الخليج العربي. كما يقدم Al Dente المتميز الأطباق الإيطالية التخصصية، ويضم كورال بيتش مقهى بالإضافة إلى بيسترو يقدم الحلويات الطازجة والمشروبات المنعشة.

يُمكن لضيوف المنتجع الاستمتاع بمساج مريح أو لعب التنس، ويُمكن للضيوف الصغار زيارة ملعب مُظلل ومسبح الأطفال المُزود بزلاجات مائية كما يوجد جيم مُجهز جيدًا بالإضافة إلى مرافق الحفلات والاجتماعات.

يقع منتجع كورال بيتش على بُعد 12 كم من مطار الشارقة، ويبعُد مسافة 30 دقيقة بالسيارة عن مطار دبي، ويوفر خدمة مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وموقفًا خاصًا ومجانيًا للسيارات.

ينضم منتجع كورال بيتش الشارقة إلى دائرة التجارة وتنمية السياحة بالشارقة في جناح الشارقة ببورصة السفر الدولية في برلين كجزء من عملية دفع تسويقية منسقة للأسواق الأوروبية ودول الكومنولث المستقلة.

يقول جان بيير سيمون المدير العام الإقليمي الإمارات الشمالية فنادق ومنتجعات كورال إن معرض تجارة السفر يعتبر أولوية على جدول كل من وكلاء الرحلات السياحية والسفر: “بالإضافة إلى تجديد الاتصالات والعقود يوفر معرض بورصة السفر في برلين فرصة مثالية للتعريف بالتطورات الجديدة في الشارقة عاصمة الثقافة الإسلامية لعام 2014 وعاصمة السياحة العربية لعام 2015”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت