Booking.com

قدم منتجع “كورال بيتش” الشارقة دعما من القلب لسباق ماراثون الإمارات السبع، وهو يمتد لمسافة 575 كيلومتر، ويقوده العداء المخضرم ويندلين لوكسين، وذلك من خلال استضافة المنتجع للفريق متعدد الجنسيات في الفندق في الجزء الأخير من السباق الذي استغرق 12 يوما.

منتجع كورال بيتش الشارقة

استضاف “منتجع كورال بيتش الشارقة” الفريق المشارك في “سباق ماراثون الإمارات السبع” الذي استغرق 12 يوما

قام العداءون بالجري عبر الإمارات السبع في الإمارات العربية المتحدة ابتداء من أبو ظبي يوم 21 نوفمبر، وقد عبر المشاركون في السباق شبه جزيرة الفجيرة متجهين إلى الداخل نحو مصافي ثم راس الخيمة قبل أن يسيروا بمحاذاة الساحل جنوبي دبي.

وقد اجتاز العداءون المدن الصحاري الجبال وعلى طول الشواطئ على أرض ممهدة الحصي والرمال قبل أن يصلوا إلى منتجع كورال بيتش الشارقة يوم 1 ديسمبر.

استقبل جان بيير سيمون المدير العام الإقليمي الإمارات الشمالية فنادق ومنتجعات كورال الفريق مرحبا به في الفندق، ومنح المنتجع ضيافته الودودة لأعضاء الفريق البالغ عددهم 12 عداء حتى انطلقوا في مرحلته الأخيرة، وهي العدو مسافة 42 كم من منتجع كورال بيتش الشارقة إلى برج خليفة في قلب دبي يوم 2 ديسمبر.

قال سيمون: “نحن في غاية السعادة باستضافة الفريق الذي يقوده ويندلين لوكسين الذي يحمل الرقم القياسي العالمي في موسوعة جينيس لأسرع وقت لإكمال سباق الماراثون على كل من القارات السبع.

وفي سباق الإمارات السبع هذا العام قام الفريق بجمع المال لمؤسسة الجليلة التي تهدف إلى دفع تكاليف جراحة خطيرة سوف تجرى للطفل محمد أيوب وهو في شهره الثامن عشر ويقيم في الشارقة ويعاني من تشوهات في ساقيه”.

 أسس لوكسين الألماني البالغ من العمر 52 عاما سباق الإمارات السبع عام 2010، وأنهى ماراثون لمسافة 575 كم في 12 يوما هذا العام شاطر الآخرين السباق من أجل قضية نبيلة كما ضم الفريق عايدة عثمان (نيو زيلندا)، وكليمانس كاستنر (ألمانيا)، وديردر أوليري (كندا)، ودوريس ماتلوك (استراليا)، واخمان محمود (ماليزيا)، وسيرفي بالمانز (هولندا).

 وأضاف سيمون: “إنها فرصة رائعة لنا أن نكون طرفا في سباق الماراثون المهم الذي لا يعتبر تحية لوحدة الإمارات السبع فقط لكنه أيضا ينشر الوعي من أجل دعم الأشخاص الأقل حظا في المجتمع”.

يضم منتجع كورال بيتش الشارقة 156 غرفة فسيحة الكثير منها يطل على مشاهد رائعة للبحر من أهم عوامل الجذب بالفندق المجموعة الكبيرة المتنوعة من اختيارات المطاعم التي تلبي كل الأذواق.

يقع المنتجع على واحد من أهم الشواطيء الرملية بالإمارة، ويضم مجموعة من أنشطة الترفيه لكل الأعمار بما في ذلك نادي رمال، ومركز لياقة على أعلى مستوى، وحمام سباحة للأطفال، وملعب داخلي ونادي الأطفال المجاني بالإضافة إلى ملاعب التنس (تحت اشراف أكاديمية كلارك فرانسيس للتنس)، وكرة الريشة، والكرة الطائرة وحمامين للسباحة خارجيين.

ويعد منتجع كورال بيتش الشارقة الخيار الأفضل للحصول على المتعة والاسترخاء فندق كورال بيتش يقع في منطقة ساحل الشارقة في الشارقة، ويقع مركز المدينة على بعد 10. Km فقط، ويمكن الوصول إلى المطار خلال 20 دقيقة بالنسبة لمن يريد الخروج هذه بعض المعالم السياحية المتوفرة للزوار Al Shaab Club, Museum of Islamic Civilization, Traditional Jewelry Museum.

يعرف Coral Hotels & Resorts بالمستوى الراقي لخدماته ولباقة موظفيه، ويمكن للنزلاء الاستمتاع بمميزات مثل سائق مخصص لانتظار السيارات, وخدمة غرف على مدار الساعة, وغرفة للتدخين, ومقهى, وبار مطل على المسبح أثناء إقامتهم في هذا المكان الرائع.

تتضمن كل غرف النزلاء وسائل الراحة والتسلية المصممة خصيصاً لضمان الراحة القصوى للضيوف، ويقدم الفندق مجموعة واسعة من وسائل الراحة المتنوعة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت