Booking.com

أعلن فندق ومنتجع ريكسوس باب البحر في راس الخيمة عن إطلاق الفندق خدمات جديدة ضمن خطته لتطوير هذا المنتجع وتقديم أفضل الخدمات للعائلات من إنحاء دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي والعالم.


وذكر غالب مهازيم المدير الجديد لفندق ومنتجع “ريكسوس باب البحر” ان الفندق يتيح الفرصة إمام الضيوف والزوار للاستفادة من نظام الخدمات  الشاملة والمقدمة بجميع الأوقات.

والتي تشمل خدمات الأغذية والمشروبات المجانية المقدمة طوال اليوم وإمكانية الوصول إلى الحمامات الفاخرة بأي وقت، ويوفر الفندق “ريكسي كلوب”، وهو نادي للأطفال وبرنامج شامل للترفيه اليومي يتضمن فقرات فنية منوعة كل مساء طيلة ايام الاسبوع.

وأشار إلى خطة الفندق لافتتاح مطاعم جديدة خلال العام الجديد تضاف إلى تشكيلة واسعة لأكثر من 14 مطعم وكافيه.

كما كشف عن افتتاح مطعم “لاليزار” التركي، وهو مخصص للنخبة من الضيوف ورجال الاعمال ويقدم إطباق خاصة للإفطار والغذاء والعشاء من المطبخ التركي العريق.

وكشف النقاب عن إطلاق برنامج جديد لتسلية الضيوف والزائرين وخاصة الاطفال يشمل ما يسمى بـ “ساحة الترفيه” حيث يمكن للضيوف الاستمتاع طوال الليل بالموسيقى الحية والعروض الراقصة.

وتم تخصيص فريق من الموظفين المؤهلين للترفيه عن الصغار في نادي “ريكسي” حيث يتم منحهم جوازات السفر الشخصية، والدروس الرياضية وورش العمل.

وأشار غالب مهازيم إلي خطة جديدة لتطوير النادي الصحي الذي يعد أكبر وأفخم نادي صحي في راس الخيمة والذي يستند الى التراث التركي العريق, إضافة إلى وجود ثمانية حمامات سباحة وشاطئ خاص كبير يشمل رياضات بحرية.

وقال انه سيتم افتتاح مطعم جديد ومنتجع مائي صغير في الفندق قريبا لضمان المزيد من الترفيه للضيوف والزائرين من الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي والعالم.

وأوضح أن معدلات الإشغال في الفندق بلغت 100% حتي نهاية شهر ديسمبر الماضي، بمناسبة أعياد الميلاد ورأس السنة الميلادية التي تزامنت مع عطلات المدارس والجامعات.

وتوقع مهازيم ان ترتفع معدلات الإشغال في عام 2016 نظرا لتزايد الإقبال للإقامة في هذا الفندق خاصة من الإمارات ودول مجلس التعاون ودول اتحاد الكومنولث المستقلة وفي مقدمتها روسيا.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.