Booking.com

استقبل منتجع موفنبيك شاطئ الخبر منتجع الأسرة المميّز العام الجديد بخبر سار لحصوله على جائزة «أفضل منتجع في المملكة لسنة 2013» في جوائز تصويت سبق السياحي السنوي.

Movenpick Beach Resort

“موفنبيك شاطئ الخبر” يفوز بجائزة “أفضل منتجع في المملكة لسنة 2013” في جوائز تصويت سبق السياحي السنوي

وقد أقيم حفل توزيع الجوائز في الرياض تحت رعاية وزير الثقافة والإعلام معالي الوزير الدكتور عبدالعزيز خوجة، وكان من أبرز الحضور عدد من المسؤولين في قطاع السياحة والضيافة والمنظمات المشاركة في المملكة.

وقال براشانت شارما مدير المنتجع : «لدينا فلل واسعة متعددة غرف النوم توفّر الخصوصية والراحة لضيوفنا وعائلاتهم كما تشكل المميزات الرائعة الجو والمكان المناسبين للرفاهيّة والإسترخاء، والحصول على جائزة مرموقة مثل جائزة «أفضل منتجع في المملكة العربية السعودية» إنجاز كبير بالتأكيد وشهادة ثقة متبادلة من ضيوفنا كما تجعلنا بموقع مسؤولية بأن نقدّم أفضل ما لدينا».

وتكتمل متعة العطلات العائلية في منتجع موفنبيك شاطئ الخبر مع 36 فيلا مكونة من ثلاث غرف نوم، وشاطئ ومرفأ خاص وأنشطة بحرية، ومطعمين، ومركز رياضي وصحي، ويتمتع المنتجع بكل المميّزات لقضاء عطلة عائلية لا تنسى.

يتميز منتجع موفنبيك شاطئ الخبر بالجمع بين الفخامة والميزات السعودية التقليدية، ويقدم فلل ذاتية الخدمة مفروشة بأناقة، ومُطلة على الخليج العربي.

وتتضمن مرافق المنتجع، شاطئ بحيرة خاص مع معدات الرياضات المائية، ومسبح في الهواء الطلق، ومركزا للياقة البدنية، ومرافق سبا.

يقدم المنتجع 36 فيلا خاصة تتميز بمفرشات أنيقة وأعمال فنية معاصرة، وتحتوي كل فيلا من الفلل على صالة فسيحة مع تلفزيون ذي شاشة مسطحة مع قنوات فضائية، ومنطقة لتناول الطعام، ومطبخ صغير مجهز بالكامل مع ميني بار وميكروويف، وحمام يحتوي على دش ولوازم استحمام مجانية.

يمكن للضيوف التمتع بكافة التمارين الرياضية في الجيم المجهز تجهيزا كاملا كما يمكنهم التوجه إلى السبا والحصول على مساج للاسترخاء، ويوفر نادي الأطفال الأنشطة المختلفة للضيوف الصغار.

يقع منتجع موفنبيك شاطئ الخبر على شاطئ نصف القمر في شارع العزيزية على الحدود الشرقية للمملكة العربية السعودية، ويقع مطار الدمام الدولي على بعد 45 دقيقة بالسيارة في حين يقع وسط مدينة الخبر على بعد 25 دقيقة بالسيارة.

يقدم المنتجع مرافق عامة مثل مكتب استقبال على مدار 24 ساعة، وصحف، وحديقة، وتراس، وغرف لغير المدخنين، وغرف عائلية، ومواقف سيارات مجانية، وتسجيل سريع للوصول والمغادرة، وصندوق الأمانات، وتخزين الأمتعة، ومكيفات، ومكان مخصص للتدخين، ومنطقة شاطئ خاص، ومطعم (للمأكولات الانتقائية) ، ومطعم (بوفيه) ، وبار الوجبات الخفيفة، وتراس التشمس.

ويتميز المنتجع بالعديد من الأنشطة مثل ساونا، ومركز للياقة البدنية، ومركز عافية وسبا، وتدليك، وملعب للأطفال، وحوض استحمام ساخن، وحمام بخار/تركي، وحوض سباحة في الهواء الطلق.

وبالنسبة للخدمات فيقدم المنتجع خدمة الغرف، واجتماعات/ولائم، وغسيل الملابس، والتنظيف الجاف للملابس، وصالون حلاقة/تجميل، وخدمة فطور في الغرفة، وكي الملابس، وجناح العرسان، وخدمات الانترنت، وتحويل العملات، واستئجار سيارات، وواي فاي، واستخدام مجاني للانترنت اللاسلكي، وتسجيل وصول/مغادرة خاص، ونقل مكوكية (تكلفة إضافية)، وقوائم النظام الغذائي الخاص (عند الطلب) ، وضاغط للسراويل، ومرافق الرياضات المائية في الموقع، ونقل مكوكي من وإلى المطار(تكلفة إضافية).

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت