Booking.com

نجح منتجع ميلينيوم المصنعة في أن يختتم العام 2017 بحصوله على أربع جوائز عالمية مرموقة في مجال الضيافة، مما يؤكد مكانته كواحد من أبرز مرافق الضيافة الراقية في سطنة عمان

وقد ضمت محفظة التكريمات التي حصل عليها المنتجع خلال هذا العام لقب “أفضل فندق بإطلالة بحرية لعام 2017” ضمن جوائز دليل السفر الفاخر العالميّة عن منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وجوائز “أفضل منتجع شاطئي فاخر في عُمان”، “أفضل منتجع ساحلي فاخر في عُمان” و”أفضل منتجع بإطلالة على المحيط في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا” وذلك خلال حفل توزيع جوائز أفخم فنادق العالم لعام 2017.

وتتضمن قائمة المرافق والأنشطة الاستثنائية التي مكنت المنتجع من الفوز بهذه الألقاب كلاً من: زينا سبا، وأول مرفقٍ لخوض مغامرة الانزلاق على الحبل المعلّق في عُمان، ونادٍ للياقة البدنية مجهّز بأحدث المعدات، وشاطئ خاص، وغيرها من المرافق.

كما يتضمن المنتجع مرسى داخلياً يضم 54 مرفأ تحت إدارة عُمان للإبحار ومركزاً للغوص لتمكين ضيوفه من الاستمتاع بالعديد من الأنشطة والرياضات المائية المتنوّعة.

ويضاف إلى ذلك كله موقع المنتجع الفريد بإطلالات خلابة على سفوح جبال الحجر وصفحة مياه بحر عُمان، الأمر الذي جذب إليه العديد من الزوار من مختلف أنحاء العالم منذ افتتاحه في العام 2011.

ويحرص المنتجع على الترحيب بضيوفه عبر العديد من العروض القيمة وذات الأسعار المنافسة على مدار العام.

فبالإضافة إلى مرفق الانزلاق على الحبل المعلق والأول من نوعه على مستوى السلطنة، فقد قام المنتجع بطرح قوائم طعام صحية تلائم أنماط الحياة العصرية في مطاعمه الثلاثة، كما استضاف باقة من الأنشطة الرياضية المميزة التي كان آخرها النسخة الثانية من فعالية الترايثلون السنوي.

وسيكون بإمكان ضيوف المنتجع الاستفادة من المزيد من المرافق الرائعة خلال العام المقبل مع إنهاء تركيب أكبر حديقة مائية عائمة في عُمان، والتي يتوقع افتتاحها بحلول العام 2018.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.