Booking.com

كشف منتجع هيلتون الكويت عن الحلة الجديدة لقاعة الدرة للحفلات، والذي يعد المكان الأكثر شهرة في الكويت لإقامة نخبة الاحتفالات الكبرى، وذلك بعد أن خضعت القاعة في وقت سابق من العام لأعمال تجديد شاملة.

وقد زودت قاعة الدرة الممتدة تقريبا على مساحة 1100 متر مربع، بأحدث التقنيات والديكور لتوفر تجربة لا مثيل لها للراغبين في تنظيم أحداث وفعاليات استثنائية، وتتميز قاعة الحفلات الخالية من الأعمدة بإضاءة طبيعية وأسقف عالية وأحدث الأجهزة السمعية والبصرية.

وتقع قاعة الدرة في مبنى منفصل خاص بها، وهي مزودة بمنطقة واسعة “بهو” للتحضيرات السابقة للفعاليات، كما تجمع القاعة بين أصالة الضيافة العريقة وحداثة التكنولوجيا والجماليات المعاصرة.

وتتميز المساحات الداخلية الجديدة بأناقة باهرة، بفضل مزيج الجدران الخشبية الأنيقة، والمرايا، وأضواء الحائط الجميلة، كما تم تزويدها بسجاد جديد فخم بألوان الأخضر والبني والبيج ليتكامل تماما مع الأسقف الرائعة والمزينة بالعديد من الثريات الكريستالية المتلألئة.

وبهذه المناسبة، قال زياد طنطاوي، المدير العام لمنتجع هيلتون الكويت: “استقبال الضيوف هو فن يتطلب خدمة عملاء استثنائية وقدرة على توقع احتياجات ضيوفنا في جميع الأوقات، لهذا السبب يسعدنا أن نضيف فصلا جديدا إلى قصة نجاح قاعة الدرة المتميزة، المعروفة باستضافتها لأهم الأحداث والاحتفالات على مدار أكثر من 18 عاما”.

وأضاف: “من التجمعات العائلية إلى فعاليات كبرى الشركات، توفر قاعة الدرة مساحة أنيقة لا مثيل لها لأي مناسبة، ونأمل أن يواصل ضيوفنا اختيار منتجع هيلتون الكويت لتشكيل ذكريات تدوم مدى الحياة”.

شارك برأيك