Booking.com

أعلنت شركة كيرزنر أنترناشيونال القابضه المحدودة عن إبرامها لإتفاقية مع سيفن هولدنجز لتطوير وإدارة منتجع وان أند أونلي بمنطقة سيف في البحرين حيث أنه من المقرر أن يتم الانتهاء من تشييد المنتجع بحلول عام 2016.

منتجع وان أند أونلي في كيب تون

افتتاح منتجع وان أند أونلي بمنطقة سيف في البحرين بحلول عام 2016

ومن المقرر أن يصبح المنتجع والذي سيتكون من 150 غرفة وأجنحة وفيلات فاخرة وسلسلة مطاعم ومحلات عالميه وسبا وان أند أونلي (One&Only) وجهة متميزة للأصحاب الأعمال والباحثين عن الاستجمام والاسترخاء.

ويقع المنتجع في موقع متميز في منطقة السيف بالساحل الشمالي للبحرين، في إطلالة رائعة على شاطئ خاص لا مثيل له كما سيحتوي المنتجع على مرافق متعددة لعقد الاجتماعات مع سهولة عالية للوصول اليه.

وقال الرئيس التنفيذي لكيرزنر أنترناشيونال ألان ليبمان يسعدنا عقد هذه الشراكة مع سيفن هولدنجز لتطوير هذا المنتجع وفق مستوى عالمي حيث يتوافد إلى مملكة البحرين حالياً العديد من الزوار الذين يأتون بغرض الاستجمام أو لقضاء الأعمال.

وأشار إلى تطلع في شركة كيرزنر العالمية لتقديم منتجع فريد ومميز لمحبي علامة وان أند أونلي (One & Only).

وأضاف ليبمان بأن موقع الشاطئ فريد جداً وأنني متأكد من أن المنتجع سيشكل عنواناً مهماً لأسلوب الفخامة لعاليه في مملكة البحرين.

وكباقي مجموعة فنادق وان أند أونلي (One&Only) سيركز وان أند أونلي البحرين على الخصوصية مع توفير مجموعة متنوعة من خيارات الإقامة بدءاً من الفيلل الفاخرة المتميزة والشاليهات الكبيرة التي تتمتع بمقدار عال من الخصوصية والتي تناسب بدورها العائلات.

وسيعكس المنتجع الجماليات التاريخية التي تتمتع بها مملكة البحرين مع الاحتفاظ بطابع التصميم الذي يميز فنادق ومنتجعات وان أند اونلي ليكون بالتالي عنواناً مميزاً للباحثين عن الفخامة والترفيه.

وسيضم المنتجع العديد من البوتيكات من الماركات العالميه الرائدة موفراً من خلال ذلك أحدث تجربة تسوق فريدة, وككل منتجعات وان أند أونلي (One&Only) سيوفر المنتجع برامج متعددة متجددة للعائلات وأطفالهم مع الحفاظ أيضاً على خصوصية النزلاء الاَخرين. كما سيتوفر للنزلاء العديد من الأنشطة الرياضية والترفيهية الفريدة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.