Booking.com

وقعت شركة العصيمي للاستثمارات العقارية الكويتية نهاية الأسبوع الماضي مع “خطيب وعلمي للاستشارات الهندسية” و”أوميس للمقاولات” عقد الاستشاري وأعمال البناء في مشروع منتجع وشقق الشاطئ الواقع شرقي فندق أتلانتس على هلال نخلة جميرا المشروع العملاق الذي طورته نخيل.

«منتجع وشقق الشاطئ» يلتحق بهلال نخلة جميرا في دبي بملياري درهم

منتجع وشقق الشاطئ يقع في أفضل المواقع الإستراتيجية ضمن هلال “النخلة جميرا”

وبلغت قيمة العقد الذي شهد توقيعه القنصل العام الكويتي في دبي وعدد من رجال الأعمال من الإمارات ودول مجلس التعاون, ووقعته الأطراف الثلاثة 400 مليون درهم فيما تبلغ القيمة الاستثمارية للمشروع نحو ملياري درهم.

وقال جاسم العبودي نائب رئيس مجلس إدارة العصيمي للاستثمارات العقارية الكويتية بأن المشروع علامة فارقة في سجل إنجازات الشركة لافتاً إلى أن منتجع وشقق الشاطئ يقع في أفضل المواقع الإستراتيجية ضمن هلال “النخلة جميرا”.

وأفاد العبودي بأن المشروع يقام على قطعتي أرض مساحتهما 940 ألف قدم مربع يحتضنان منتجعا سياحيا من 53 شاليه مطلة على الخليج العربي, ومجمع شقق سكنية يضم 256 وحدة مخصصة للبيع بنظام التملك الحر.

ويخدم المشروع 422 موقفاً للمركبات ومسابح وسلسلة مطاعم ومقاهي للمقيمين والسياح الذين سيتمتعون بمساحات خضراء تصل نسبتها إلى 20% موزعة على حدائق بتصاميم معاصرة توفر الشعور بالاستجمام والهدوء والخصوصية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت