Booking.com

أعلنت شركة “راك أي إم أي هوتيل” المتخصصة بتطوير وإدارة الفنادق وتتخذ من إمارة رأس الخيمة مقراً لها، عن منح عقد إنشاء “منتجع موفنبيك جزيرة المرجان” إلى شركة “العلي للإنشاء والتعمير”.ويقع منتجع موفنبيك جزيرة المرجان وسط جزيرة المرجان، التي تعتبر وجهة أنماط الحياة والترفيه الرائدة التي طورتها شركة مرجان، المطور الرئيس لمشاريع التملّك الحر في إمارة رأس الخيمة.

ويحتضن منتجع موفنبيك جزيرة المرجان 418 غرفة، تشتمل على 295 غرفة و95 جناحاً وغرفاً عائلية، و28 شاليهاً، ليمثل بذلك رافداً مهماً للقطاع السياحي بإمارة رأس الخيمة.

وتبلغ قيمة المشروع 543 مليون درهم، حيث من المقرر افتتاحه خلال الربع الأول من عام 2021؛ بهدف تلبية الطلب المتنامي على الغرف الفندقية الفاخرة في الإمارة.

وفي هذا الشأن، قال عبدالله العبدولي، رئيس مجلس إدارة شركة “راك أي إم أي هوتيل”: “يمثل منح هذا العقد إلى شركة العلي للإنشاء والتعمير إنجازاً مهماً في مسيرة تطوير راك أي إم أي هوتيل لتكون واحدة من أهم الشركات المطورة للفنادق في إمارة رأس الخيمة”.

وتابع: “يعتبر المنتجع الجديد أول مشاريع راك أي إم أي هوتيل، ونثق بأنه سيمثل إضافة مميزة إلى باقة الخيارات المتنوعة المتاحة أمام الزوار”

وتضم جزيرة المرجان في الوقت الراهن أكثر من 1600 غرفة فندقية من فئة خمس نجوم، تقدمها علامات متنوعة على غرار فنادق ريكسوس، وفنادق منتجعات هيلتون، فنادق أكور، وأكثر من 2000 وحدة سكنية تشمل مساكن باب البحر، وباسيفيك من “مجموعة سلكت”.

شارك برأيك