Booking.com

الشرق الأوسط – تُوج فندق “الفيصلية” فى العاصمة السعودية الرياض ، أحد فنادق “روزوود”، بجائزة “شهادة كريستال للإنجاز” من قِبل منظمة “تشيك سيفتي فيرست” (Check Safety First)، الجهة المستقلة المتخصصة بفحص معايير السلامة لدى الفنادق. ويعتبر فندق “الفيصلية” أحد خمسة فنادق تتسلم هذا التكريم في المملكة العربية السعودية. وأُسست منظمة «تشيك سيفتي فيرست» لتقدم للمسافرين بغرض العمل أو السياحة في مختلف أنحاء العالم أكبر قدر ممكن من المعلومات التي من شأنها جعل إجازاتهم ورحلات عملهم مريحة وملائمة وصحية. وقامت اللجنة الخاصة بفحص معايير الصحة والسلامة بزيارة الفندق لاختبار ما مجموعه 250 نقطة، تحدد إذا ما كان الفندق مؤهلا بالقدر اللازم للدخول في المنافسة.

وقال بيتر فينامور المدير العام لفندق “الفيصلية”، أحد فنادق “روزوود”: “بانضمامنا إلى منظمة (تشيك سيفتي فيرست) في ديسمبر 2007، نكون من بين الفنادق القليلة في السعودية التي تطبق أعلى معايير السلامة العالمية”، مؤكداً أن لدى زوار المملكة الكثير من خيارات الإقامة، وهذه الجائزة بمثابة شهادة للجهود الكبيرة التي نبذلها لتقديم أعلى الخدمات الشخصية التي تفوق توقعاتهم .

وتعتمد الجائزة على نظام “HACCP”، أحد أقسام شهادة “الآيزو 2200”. وبوجود ما مجموعه 14 فرعا للمنظمة حول العالم وبعدد أعضاء وصل إلى 3000 فندق، 69 منها موجودة في السعودية، تعتبر منظمة “تشيك سيفتي فيرست” من المصادر الموثوقة في تقديم المعلومات للمسافرين. ويأتي تكريم منظمة “تشيك سيفتي فيرست” بعد شهر واحد من فوز الفندق بجائزة الريادة في الضيافة في جوائز المملكة للريادة،و هى سلسلة الجوائز الرفيعة التي تقدم للشركات والمؤسسات الرائدة في مختلف القطاعات، كالعقارات والضيافة والتعليم والصحة والبنية التحتية والمواصلات. وهذا العام، فاز فندق الفيصلية بجائزة الريادة في خدمة العملاء في جوائز المملكة لتوسعات الفنادق والمقدمة من “نسيبة”، وجائزة أفضل فندق لرجال الأعمال من جوائز السفر العالمية، وجائزة أفضل فندق في المملكة العربية السعودية في جوائز المنشآت العربية 2009. وبدأت مسيرة الجوائز في الفندق، الذي يعتبر أحد أهم معالم العاصمة السعودية في حي العليا، والمملوك من قبل شركة “الخزامى للإدارة”، منذ عشر سنوات. ويتوقع الفندق الفوز بمزيد من الجوائز مع قرب افتتاح التوسعة الجديدة له والمقررة في بدايات عام 2010. وتقدم التوسعة الجديدة لفندق “الفيصلية”، التي تضم 106 غرف وجناحا فاخراً، مطعما جديداً مبنيا على طراز دول البحر المتوسط ، ومنتجع “سينس” الصحي، أول مركز صحي مخصص للنساء في سلسلة فنادق عالمية في الرياض. ويعتبر “سينس”، المنتجع الصحي المخصص للنساء، الذي يضم 13 غرفة علاجية وقائمة شاملة من العلاجات والخدمات الحيوية، واحة من الراحة والاسترخاء للنساء. وسيضم المنتجع الصحي المتعدد الطوابق حماما، وصالونا للشعر، وخدمات العناية بالأظافر، وبركة سباحة داخلية، وملعبا لكرة التنس ومرافق صحية مختلفة.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.