Booking.com

بحثت بلدية دبي مع دائرة السياحة والتسويق التجاري آلية التعاون لتطبيق القانون الاتحادي رقم 15 لسنة ،2009 بشأن مكافحة التبغ ولائحته التنفيذية، جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد في بلدية دبي، بحضور المهندس مروان عبدالله المحمد، مدير إدارة الصحة والسلامة العامة في بلدية دبي، وبحضور ممثلين عن دائرة السياحة والتسويق التجاري .

منع الشيشة في فنادق دبي

منع تقديم الشيشة في فنادق دبي تصنيف 3 نجوم والترخيص للفنادق الأعلى تصنيفا بالأماكن الخارجية فقط

واستهل المهندس مروان المحمد الاجتماع بشرح موجز عن الضوابط الواردة في القانون الاتحادي رقم 15 لسنة ،2009 بشأن مكافحة التبغ ولائحته التنفيذية والمتعلقة بتقديم الشيشة في الفنادق والمؤسسات الفندقية، موضحاً أن القانون حدد وبنصوص واضحة منع تقديم الشيشة في الفنادق المصنفة 3 نجوم فما دون.

أما فيما يتعلق بالفنادق والمؤسسات الفندقية المصنفة 4 نجوم فما فوق، فأوضح المهندس مروان أن ترخيص الشيشة يسمح بتلك الفنادق فقط في المناطق الخارجية المفتوحة حصراً .

وتنفيذاً لتوجهات حكومة دبي الخاصة بتحويل دبي إلى مدينة ذكية وتعزيز مكانة دبي عالمياً، عقدت بلدية دبي ملتقى متعاملي الشركات العاملة في مجال إدارة النفايات .

وأكد المهندس عبد المجيد سيفائي مدير إدارة النفايات أن الملتقى يأتي في إطار التعاون والتنسيق المشترك بين بلدية دبي المتمثلة في إدارة النفايات والشركات العاملة في مجال إدارتها، من أجل تبادل المعرفة والخبرات في مجال الخدمات الذكية، وأفضل الممارسات والتطبيقات في هذا المجال .

ويهدف هذا الملتقى إلى دعم أهداف حكومة دبي الذكية ومبادراتها وتنفيذ استراتيجية بلدية دبي، وتوجيهات مدير عام البلدية، في تحويل الخدمات التي تقدمها البلدية للمتعاملين الكترونياً لتبسيط إجراءاتها، من خلال تطبيقات إلكترونية ذكية، هدفها إسعاد الجمهور بخدمات نوعية ومميزة ترضي طموحهم، وتعمل على اختصار الوقت والتكلفة وسرعة الإنجاز .

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.