Booking.com

تبدأ فعاليات الدورة الخامسة من “مهرجان فنون الطهي أبوظبي” في 5 فبراير المقبل بحضور كافة نجوم الطهي وضيوف الشرف المدعوين في “فندق الريتز كارلتون أبوظبي غراند كانال” المقرر افتتاحه قريباً كأول منشآت علامة خدمات الضيافة الفاخرة في العاصمة الإماراتية.

فندق الريتز كارلتون أبوظبي

مهرجان فنون الطهي خلال الفترة من 5-20 فبراير

ويعتبر حفل افتتاح المهرجان أول الفعاليات العامة التي يستضيفها الفندق المصمم على طراز عصر النهضة. ويتوقع أن يستقطب هذا الحدث المرتقب ما يزيد على 700 ضيف سيتاح أمامهم المجال للتواصل عن قرب مع كبار الطهاة والشخصيات العامة من نجوم المهرجان إلى جانب تذوق مختارات من أشهى إبداعات الطهي التي تنتظر جمهور فعاليات الحدث خلال الفترة من 5-20 فبراير فيما يزيد على 20 من أرقى المطاعم ومنشآت خدمات الضيافة في العاصمة الإماراتية.

وسيتألق في الحفل نجما التلفزيون الفرنسي والحائزان على نجوم “ميشلين” سيريل ليناك وفيليب ايتشبست, ومواطنهما ميشيل ساران كما ستتوجه الأنظار إلى الطاهية الإماراتية خلود عتيق, والياباني شينيشيرو تاكاجي, والشيف روبرتو سيريا من “مطعم دا فيتوريو” الإيطالي الحاصل على ثلاثة من نجوم ميشلين, ومواطنيه ماورو كولاجريكو, وطاهي الحلويات ارنست كنام, وسيقام الحفل في قاعة روما بالفندق الجديد, والتي تتسع لـ 1000 ضيف.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت