Booking.com

أعلن فندق رامادا كورنيش أبوظبي عن إطلاق مهرجان المأكولات الأوزبكية في 27 فبراير الجاري، والتي يقدم ألوان من تراث وفولكلور جمهورية أوزبكستان باعتبارها من الدول المرتبطة بطريق الحرير التاريخي.

وصرح المدير العام لفندق رامادا كورنيش أبوظبي جوليان بيشي إن إطلاق مهرجان المأكولات الخاصة بجمهورية أوزبكستان، يجيء ضمن سلسلة من المهرجانات التقليدية لدول طريق الحرير، ينظمها الفندق حتى أبريل القادم».

وأضاف أن هذا الحدث سوف يكون ضمن مشروع ثقافي وترفيهي يطلقه الفندق شهرياً للتعريف بثقافات دول طريق الحرير حيث إنه من المقرر أن يستضيف فندق رامادا كورنيش أبوظبي مهرجان المأكولات التقليدية من تركمانستان وطاجيكستان انتهاءً بإقامة مهرجان المأكولات الصينية في أبريل القادم.

ويعتبر مهرجان المأكولات الأوزبكية مناسبة للاحتفال بالفنون التقليدية لشعب عريق، وإتاحة الفرصة للضيوف والزوار للاستمتاع على مدى أسبوع كامل بالأطباق الأوزبكية الشهيرة في مطعم ليمون لاونج، والتي يعدها طهاة قدموا خصيصاً من سمرقند عاصمة أوزبكستان.

وأوضح السيد إسماعيل إبراهيم مدير إدارة التسويق والمبيعات في الفندق أن المهرجان يتضمن أيضاً عروضاً ثقافية وفنية مشوقة لإحياء طريق الحرير الذي يبدأ من الصين وحتى تركيا مروراً بدول آسيا الوسطى والقوقاز حيث يمنح الزوار الفرصة للتعرف على ثقافة سمرقند.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت