Booking.com

تنطلق الدورة التاسعة من مهرجان ليوا للرطب في فندق تلال ليوا خلال الفترة من 18 إلى 25 يوليو لتعريف السياح على أهم مميزات ثقافة وتراث وتقاليد شعب دولة الإمارات العربية المتحدة.

مهرجان ليوا للرطب

أجواد أنواع التمور في مهرجان ليوا للرطب

ويعرض المهرجان أجواد أنواع التمور ويحتل مركز الصدارة في المنطقة الغربية لإمارة أبوظبي, ومن المتوقع أن يستقطب عدداً كبيرا من المشاركين والزوار, وخاصة أنه يتزامن مع شهر رمضان المبارك.

ويستمتع نزلاء فندق تلال ليوا والمشاركين في المهرجان بالإقامة في الفندق من الدرجة الأولى مع أسعار الغرف, والتي تبدأ من 850 درهم، كما يقدم الفندق خدمة المواصلات الى أرض المعرض في ليوا حيث يستمتع الزوار بمشاهدة وتذوق أجود أنواع وأصناف التمور, وحضور المزايدات على الشراء في السوق والتعرف على الحرف الفنية والسوق التقليدي.

ويضم المهرجان مسابقة أفضل مزارع تمور, ومسابقات الطهي, ومسابقة جمال الرطب, والحرف اليدوية, والتصوير الفوتغرافي, وغيرها من الأنشطة المسلية, والتي تهدف إلى تسليط الضوء على الدور الرمزي والتاريخي لأشجار النخيل في الثقافة الإماراتية.

ويقدم المهرجان جوائز قيمة تبلغ حوالي 5 مليون درهم تقدم لأكثر من 200 مشارك كما تقام للمرة الثالثة مسابقات المانجو والليمون كجزء من فعاليات مهرجان ليوا للرطب, وسوف تستكمل خلال أفضل عرض تراثي.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت