Booking.com

كشفت المجلة العالمية الشهيرة « Premier Traveler» بريمير ترافيلر عن أفضل عشرة منتجعات حول العالم لاختياراتها السنوية في عددها الصادر شهري حزيران/ تموز 2014.

موفنبيك البحر الميت

وأشارت المجلة الى انه تم اختيار منتجع موڤنبيك وسبا البحر الميت من بين هذه المنتجعات العشرة، وأثنت على خدمة المنتجع المميزة وما يقدمه من علاجات مبتكرة.

ويقع منتجع وسبا موفنبيك البحر الميت ذو الخمس نجوم في قرية تقليدية وسط الحدائق الوارفة. يقع المنتجع على الشواطئ الشمالية للبحر الميتفي أدنى منطقة من الأرض. ويقدم رفاهية واتزانا عقليا، ليعتبر هذا المنتجع بمثابة واحة للهدوء.

وأشارت المجلة إلى جوانب التميز والجذب في المنتجع وبصورة رئيسية ما يوفره لضيوفه من علاجات الطين البحري الفاخرة الخاصة بمقاومة الشيخوخة.

كما أطلقت على زارا سبا البحر الميت، التي حازت التكريم، وصف «الأكثر جاذبية في العالم».

وكان الأردن الدولة الوحيدة في الشرق الأوسط التي تم تصنيفها من بين أفضل 10 وجهات للمنتجعات على مستوى العالم.

جدير بالذكر أن زارا سبا البحر الميت حائز على جائزة مع مناظر خلابة للمياه المعالجة و به مرافق ذات طراز عالمي تقع على مساحة 6,000 م2 حيث يمكنك الاستمتاع برفاهية لا مثيل لها في السبا، وبه في انتظارك تجربة فريدة من تجديد الحيوية والانتعاش.

ويقدم فندق موفنبيك البحر الميت مجموعة من استراحات الإجازة في الأردن تشمل أسبوع في سبا حاصل على الجوائز واستراحات عائلية وعروض ترويجية للإجازات.

 

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت