Booking.com

افتتحت فنادق ومنتجعات موڤنبيك أحدث منتجع لها في تايلاند في أجمل موقع على جزيرة كوه ساموي حيث يحلو الاسترخاء ومشاهدة الشمس في مغيبها عند الشاطئ.

منتجع موڤنبيك لايم ياي بيتش ساموي

منتجع موڤنبيك لايم ياي بيتش ساموي يضم 50 غرفة

ويتضمن منتجع موڤنبيك لايم ياي بيتش ساموي الرائع الذي افتتح في 6 ديسمبر الجاري 50 غرفة، وفلل مع برك سباحة، وفلل مطلة على الشاطئ وفلل بغرفتي نوم.

يطلّ المنتجع على عدة جزر استوائية في خليج تايلاند ويقع عند الساحل الشمالي الغربي لجزيرة كوه ساموي، ويتيح شاطئ لايم ياي النقي خصوصية الاستمتاع بالشاطئ الرملي الخاص وبمناظر غروب الشمس المذهلة التي يشتهر بها.

وسيتمكّن ضيوف المنتجع من تذوق الأطايب التايلاندية والعالمية في مطعم تيراس بينما يتيح بار ذي ديك الكوكتيلات الشهية حول واحدة من برك السباحة الثلاث، ويوفر منتجع موڤنبيك لايم ياي بيتش ساموي موقعا استوائيا رائعا للأعراس الصغيرة والمناسبات الخاصة واللقاءات الرومانسية كما تنظّم جلسات عشاء خاصة عند الشاطئ وإقامة استجمام رائعة للعرسان الذين يقضون شهر العسل وللأزواج في المنتجع الذي يبعد 30 دقيقة عن مطار ساموي الدولي.

وسيفتتح المنتجع التايلاندي التالي للشركة في باتايا في نهاية العام 2015 يليه تشانغ ماي سوريفونغس في السنة التالية لتضاف إليهما في ما بعد منشأتين في هوا هين وبانكوك.

وقال أندرياس ماتمولر رئيس العمليات في فنادق ومنتجعات موڤنبيك في الشرق الأوسط وآسيا: “تايلاند الغنية بشواطئها المذهلة وغاباتها الكثيفة وإرثها الثقافي المميز هي مركز رئيس للسياحة، ومساهمة السفر والسياحة في اقتصاد تايلاند وفرص العمل فيها مهمّة جدا ونحن واثقون أنها ستبقى وجهة سياحية ترفيهية لمدى طويل”.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.